الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الفطر

الرئيس عبدالفتاح
محافظات
الرئيس عبدالفتاح السيسي - أرشيفية
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 01:12 م

هنأ اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأرسل المحافظ برقية تهنئة إلى الرئيس جاء فيها: "يطيب لي أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة المنيا بأصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة عيد الفطر المبارك.. أعاده الله على سيادتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالخير واليمن والبركات.. وإننا يا سيادة الرئيس نعاهد الله وسيادتكم بالوقوف خلف قيادتكم الرشيدة مؤيدين جميع خطواتكم على الصعيدين الداخلي والخارجي، وحريصين على تنفيذ توجيهاتكم بكل أمانة وصدق حتى يتحقق التقدم والازدهار لمصرنا الغالية، داعيا الله عز وجل أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية، ويحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزها وتقدمها، وما تتمنوه لها من مكانة مرموقة بين دول العالم، وأن يحفظكم لمصرنا الحبيبة ويحفظ أمنها واستقرارها".

كما بعث المحافظ، برقيات تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمستشار الدكتور حنفي الحبالى، رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والسادة الوزراء، بهذه المناسبة العطرة.


وتقدم المحافظ بخالص التهنئة لأهالي محافظة المنيا، وأعضاء الجهاز التنفيذي وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيًا أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.

تابع مواقعنا