الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب واقعة الحذاء.. تعرف على عقوبة شيكابالا وفقًا للائحة

شيكابالا
رياضة
شيكابالا
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 01:05 م

كشف مصدر مسؤول داخل إدارة المسابقات باتحاد الكرة، العقوبات التي من الممكن أن تطبق على لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، وذلك بسبب ما حدث أمس بمباراة القمة.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ“القاهرة24”، إنه في حالة كتابة مراقب المباراة بالتقرير أن ما حدث من اللاعب سلوك غير رياضي تجاه عناصر اللعبة ومنها الجمهور فيما عدا الحكم، سيعاقب اللاعب بإيقاف مباراتين و20 ألف جنيه غرامة، وفي حالة كتابة المراقب في التقرير أن ما حدث سلوك غير رياضي تجاه حكم المباراة أو أحد مسئولي تنظيم المباراة، سيتم إيقاف شيكابالا 4 مباريات و20 ألف جنيه غرامة، وفي حالة كتابة أن ما حدث هو سلوك غير رياضي فقط ولم يحدد التقرير تجاه من حدث ذلك لا يعاقب اللاعب وذلك طبقا للائحة العقوبات".

وكان قد أشار بالأمس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، في تصريحات تلفزيونية، إلى أنه ينتظر تقرير المباراة بخصوص ما حدث من محمود عبد الرازق شيكابالا أثناء لحظة استبداله خلال الشوط الثاني من المباراة.

قرر مسؤولو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، تحويل واقعة شيكابالا أمس بمباراة القمة لإدارة المسابقات، فهي لها القرار الأول والأخير، خاصة أنها هي المسؤولة عن مراجعة تقارير المباريات الفترة الأخيرة. 

وكشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، حقيقة عقوبة لاعب فريق الزمالك محمود شيكابالا، وذلك بعد واقعة أمس بمباراة القمة.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”: “كان هناك مراقبون بمباراة الأهلي والزمالك، وهم سيد بخيت مدير إدارة المسابقات وياسر عبد العظيم، وأن إدارة المسابقات في انتظار تقرير كل من مراقبي المباراة، وبناءً عليه وإن تمت إدانة اللاعب به، سيتم توقيع العقوبة المناسبة على لاعب الزمالك شيكابالا من قبل إدارة المسابقات”.

وكان قد قام اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا برفع حذائه في وجه جماهير الأهلي، وذلك بعد هتاف بعض جماهير الأحمر ضدة أثناء استبداله وخروجه من أرض الملعب.

وانتهت مباراة القمة 122 بين الأهلي والزمالك، مساء أمس بستاد القاهرة الدولي، بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل من الفريقين، أحرز هدف الأهلي اللاعب صلاح محسن، بينما أحرز هدف الزمالك اللاعب التونسي فرجاني ساسي.

تابع مواقعنا