الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميا.. براءة صلاح من تهمة التحايل على حكم مباراة ليفربول ضد نيوكاسل (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 27/ديسمبر/2018 - 12:28 م

بالرغم من أن حكم مباراة ليفربول و نيوكاسل، والتي أنتهت بفوز “الريدز” بنتيجة 4 أهداف دون رد، أكد في تقريره بأنه قد يكون أخطأ في احتساب ركلة الجزاء، لكن لجنة الانضباط بالاتحاد الانجليزي أقرت بأن محمد صلاح لاعب ليفربول لم يقصد خداع الحكم.

واجتمعت اللجنة اليوم الخميس لبحث وقائع الجولة 19 من البطولة والتي أقيم 9 مباريات منها يوم الأربعاء، قبل أن تقر ببراءة صلاح من تهمة التحايل على الحكم.

https://www.youtube.com/watch?v=qzdB9QHLtxo

وبذلك لن يتعرض محمد صلاح لأي عقوبة وقد تم إثبات براءته تماما من تهمة التحايل على الحكم خلال مباراة نيوكاسل حسب تقرير صحيفة “ذا صن” البريطانية.

بعد ركلة جزاء جدلية مهدت الطريق لانتصار ساحق لليفربول على ضيفه نيوكاسل يونايتد أمس الأربعاء بنتيجة 4-صفر، محمد صلاح نجم الأول كان مهددا بالإيقاف إذا ثبت تحايله على الحكم جراهام سكوت.

وتفرض لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقوبة الإيقاف لمباراتين على أي لاعب في الدوري يثبت خداعه للحكم.

وهو ما كان يهدد ليفربول بفقدان هدافه في مواجهتين ناريتين أمام أرسنال ومانشستر سيتي في 29 ديسمبر و3 يناير على الترتيب.

وجذب مدافع نيوكاسل يد صلاح قبل أن يسقط الأخير في منطقة جزاء نيوكاسل ويحتسب الحكم له ركلة جزاء سجل منها الهدف الأول لليفربول.

وانتقد رافاييل بينيتيث مدرب نيوكاسل قرار الحكم فقال بعد المباراة:”ركلة جزاء غيرت كل شيء والآن علي شرح لماذا استقبلنا 4 أهداف”.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بـ51 نقطة بفارق ست نقاط عن توتنهام الوصيف وسبع نقاط عن مانشستر سيتي الذي تعثر أمس الأربعاء بالخسارة من ليستر سيتي (2-1).

تابع مواقعنا