الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الغندور يهاجم اتحاد الكرة بعد عقوبة شيكابالا: "مفيش عدل"

شيكابالا
رياضة
شيكابالا
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 02:06 م

هاجم خالد الغندور لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بعد القرارات التي صدرت من قبل لجنة المسابقات، وإيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا مباراتين لما بدر منه خلال لقاء الأهلي.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كان المفروض اي موقع ينزل اعتذار لشيكا انه فهم موضوع الجزمة غلط، والموضوع في اتحاد الكرة كان خلص بـ2 ليمون وقعدة حلوة وبدون تحقيق رغم ان الكلام كان صوت وصورة هههههههه صباح الفل مفيش عدل في منظومة الكرة المصرية".

خالد الغندور عبر فيس بوك 

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقيع غرامات مالية على ناديي الأهلي والزمالك، وإيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض مباراتين وتغريمه ماليًا، إثر ما شهده لقاء القمة يوم أمس.

ووقعت الإدارة غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه، لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء إلى أرض الملعب، احتفالا بإحراز هدف التقدم على الزمالك، فضلًا عن توقيع غرامة 50 ألف جنيه للسباب الجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و20 ألفا للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني، و20 ألفا على بيتسو موسيماني المدير الفني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.

وبشأن الزمالك، قررت إدارة المسابقات توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف التعادل، كذلك 50 ألفا أخرى للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني.

كما قررت إيقاف اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك مباراتين، وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.

أيمن يونس: شيكابالا أخطأ.. ومواقع التواصل معظمهم أمراض نفسية

تابع مواقعنا