الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيرنانديز: لينجارد أفضل لاعب في البريميرليج خلال آخر 10 مباريات.. وصلاح دائمًا يسجل الأهداف

برونو فيرنانيدز
رياضة
برونو فيرنانيدز
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 03:32 م

تحدث البرتغالي، برونو فيرنانيدز، نجم فريق مانشستر يونايتد، عن صفات اللاعبين المنافسين مثل دي بروين، محمد صلاح، جيسي لينجارد، وميسون ماونت.

وقال فيرنانديز خلال تصريحات صحفية: "بالنسبة لي ، لكي أكون أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ، يجب أن تكون الأفضل من البداية إلى النهاية، وليس أن تبدأ في الأداء في ديسمبر أو يناير , أولئك الذين كانوا جيدًا من قبل، حصلوا عليها، انسوا لأن هؤلاء أفضل في الحال".

وتابع: "من الصعب اختيار لاعب على أنه الأفضل، بالطبع كلنا نعرف صفات منافسينا، دي بروين من الأفضل، صلاح يسجل الأهداف دائما، كين يؤدي بشكل جيد جدًا، رافينها أيضا".

وعن لينجارد: "جيسي ، في الوقت الحالي، إذا نظرت إلى آخر 10 مباريات، كان ممتازًا، بالنسبة لي كان أفضل لاعب في البريميرليج خلال آخر 10 مباريات، الجميع هنا حقًا سعيد من أجله".

وأضاف: "أنا أحب ماونت حقًا، لقد كان ثابتًا منذ بداية الموسم، إذا نظر الناس إلى الإحصائيات، فهو لم يسجل العديد من الأهداف، أو قدم العديد من التمريرات الحاسمة، مثل اللاعبين الآخرين ، ولكن من حيث الأداء كان جيدا حقا".

وأتم: "جريليش، قبل إصاباته، كان جيدًا حقًا، أعتقد أن بامفورد أيضًا سجل الكثير، 14 هذا الموسم، وهو أمر جيد جدًا، أعتقد أنه من الصعب اختيار الأفضل هذا الموسم في البريميرليج".

تابع مواقعنا