الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنوفية: 12 مركزًا تقدم تطعيم لقاح كورونا

محافظ المنوفية
محافظات
محافظ المنوفية
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 03:24 م

أعلنت محافظة المنوفية زيادة المراكز المتخصصة في تطعيم لقاح كورونا، ليصل عددها إلى 12 مركزًا، موزعة في كل مراكز المحافظة، لتسهيل على المواطنين ومنع التكدس والزحام، مراعاة للإجراءات الوقائية والاحترازية ضد فيروس كورونا.
 

محافظ المنوفية يناشد المواطنين التسجيل لأخذ لقاح كورونا 

 

وناشد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، جموع أهالي وأبناء المحافظة بضرورة الإسراع بالتسجيل لتلقي لقاح فيروس كورونا، حرصًا على صحتهم وسلامتهم، مشيرًا إلى أنه قد أصدر توجيهاته بالتوسع في زيادة أعداد مراكز تلقى اللقاح على مستوى المحافظة للتيسير على المواطنين وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد.

زيادة مراكز لقاح كورونا المستجد في المنوفية

 

وأفاد الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بأنه تم بدء العمل بتلقي لقاح كورونا المستجد بـ5 مراكز وهى مستشفى حميات منوف - المركز الصحي بشبين الكوم - المركز الصحي بأشمون - وحدة إسكان المستقبل بالسادات - المركز الإقليمي لبنك الدم بمستشفى شبين الكوم التعليمي.

 

وتنفيذًا لتوجيهات محافظ المنوفية بالتوسع في عدد مراكز تقديم الخدمة التطعيمية ضد فيروس كورونا وعلى الفور تم زيادة 7 مواقع جديدة أخرى بنطاق المحافظة لتلقي اللقاح.
 

وتابع وكيل صحة المنوفية أن من الأمس قد بدأ العمل 7مراكز وهي المركز الصحي بميت خاقان بشبين الكوم ، المركز الصحي ببركة السبع، المركز الصحي بتلا، المركز الصحي بالشهداء، المركز الصحي بقويسنا، مركز رعاية الطفل بسرس الليان، الوحدة الصحية بكفر الخضرة بالباجور، ليصبح إجمالي عدد المراكز المتخصصة لتطعيم لقاح كورونا على مستوى المحافظة 12 مركز تلقي اللقاح. 

تابع مواقعنا