الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نصائح لتجهيزات عيد الفطر المبارك

ديكور المنزل في العيد
كايرو لايت
ديكور المنزل في العيد
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 11:05 م

انتهى شهر رمضان الكريم وحلّ علينا عيد الفطر المبارك الذي يعد من أجمل الأعياد وأهمها عند المسلمين في مختلف أنحاء العالم، لذلك هناك بعض الاستعدادات التي يجب أن نقوم بها كي نقضي أوقات سعيدة به.

تجهيزات عيد الفطر:
بعد مدخل المنزل هو الانطباع الأول للضيوف لذلك لا بد أن يكون مبهج وأنيق من خلال تعليق إكليل من الورد او استعمال لوحات مزينة بعبارات العيد أو عبارات عادية للاستقبال.

من الضرورة عمل تجديد لديكورات المنزل من خلال التحف أو اللوحات المعلقة وتغييرات في الإضاءة التي تعطي بهجة وسرور وراحة، كما أن توزيع الشموع الفواحة من الأشياء الجديدة والتي تضفي مظهرًا جميلًا.

يمكن تبديل أماكن الطاولات والكراسي ووضع بعض المفارش الأنيقة عليها، كما يمكن تغيير بعض الألوان في الوسائد أو بساط السجاد.

ويمكن أيضًا استخدام وسائد مزخرفة بعبارات وصور العيد.
يمكنك اختيار بعض النباتات المنزلية التي تضفي نوع من الحيوية والجمال للمكان بالإضافة إلى وضع الورود الصناعية الأنيقة.

القيام بتجهيزات الضيوف من خلال شراء افضل الاطباق المزخرفة لتقديم حلويات العيد بها، كما يفضل شراء فناجين القهوة الكلاسيكية ذو الشكل الأنيق وتقديم المشروب بها للضيوف.

‏يمكن إضافة بعض الإكسسوارات البسيطة في حمام الضيوف وتجديد الاطقم الخاصة به وبالمرآة، كما يجب تجديد المناشف حتى يكون شكلها جميل.

‏تعطير المنزل في الصباح الباكر برائحة مميزة مثل البخور أو العود أو غيرها، كما يمكن استخدام الشموع ذات الروائح الفواحة والزيوت العطرية.


 

تابع مواقعنا