الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر فيديو المشاجرة المتسبب في واقعة "الكفن" بعين شمس

مشاجرة في عين شمس
حوادث
مشاجرة في عين شمس
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 04:56 م

قالت مصادر مطلعة إن الجهات الأمنية تواصل التحقيقات في موقعة "الكفن"، التي شهدتها منطقة عين شمس شرق القاهرة، بين عائلتين التي أثارت جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، على السوشيال ميديا، بعد تداول فيديوهات لثلاثة أشخاص يقومون بتقديم كفنهم في محاولة منهم لترضية عائلة أخرى وسط سب وشتم وإهانة غير مسبوقة.
 

وفتحت جهات عليا تحقيقات موسعة بعد رصد تداول الفيديوهات وانتشارها بشكل كبير واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت جلسة الصلح على غير المتعارف عليه في الأوساط القبلية والشعبية، وسط غياب تام للقيادات الأمنية والتواجد الأمني بمنطقة عين شمس، كما هو متبع في جلسات الصلح والثأر بشكل يكدر الأمن العام والسلم الاجتماعي.

وتضمنت الفيديوهات المنتشرة تجاوزات غير أخلاقية تحت تهديد السلاح كشفتها فيديوهات مصورة من قبل أحد طرفي الأزمة.

وقالت مصادر إن سبب الأزمة خناقة في ملهى ليلي بباخرة نيلية منذ فترة ليست كبيرة، أسفر عن إصابات كبيرة لأحد أطراف المشاجرة وأرغم ذوي الطرف المصاب وأقاربه أصحاب الملهى على تقديم "الكفن" قيل إنه تم تحت تهديد السلاح.
 

وكشفت المصادر أن سبب الأزمة بدأ منذ أسابيع ماضية عندما كان بعض من أبناء عائلة بعين شمس في سهرة داخل باخرة على كورنيش الجيزة، ونشبت مشادة كلامية بين واحد من أبناء الميرغني وإسلام الريس، صاحب الباخرة، بعدما طلب الأول أغنية لم يوافق عليها الأخير، واشتبك الطرفان داخل الباخرة وأمامها.

وينشر "القاهرة 24" فيديو للمشاجرة التي تسبت في الأزمة، كما يتحفظ على نشر فيديوهات جلسة "الكفن" التي حصل عليها منذ عدة أيام، ويترك الأمر أمام الجهات الأمنية والمعنية للتحقيق.

تابع مواقعنا