الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توتنهام يُعلن إشراك جماهيره في مجلس الإدارة

توتنهام
رياضة
توتنهام
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 06:00 م

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، إشراك جماهير النادي في قرارات مجلس الإدارة، واستشارتهم في سياسيات النادي خلال الفترة المقبلة.

وأصدر النادي اللندني بيانًا رسميًا عبر الموقع الرسمي قال فيه: “لقد رأينا مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم يجتمعون معًا لإظهار قوة شعورهم تجاه مستقبل اللعبة الذي نشعر به جميعًا بشغف شديد، مع آراء قوية تم التعبير عنها بشأن الإنشاء المقترح لدوري أوروبي جديد ESL”.

وتابع: “من المهم التأكيد على أننا دخلنا في ESL مع توقع أن تتطور الصيغة والقواعد والهياكل من خلال الحوار مع الأطراف الرئيسية، وهي الدوري الإنجليزي الممتاز، والاتحاد الإنجليزي، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والفيفا، والأهم من ذلك، المشجعين، لم يكن ينبغي أبدًا نقله على وجه اليقين عندما كان في الواقع اتفاقًا إطاريًا للتشاور في المستقبل”.

واستكمل: “كان يجب علينا تحدي نظام الوصول السنوي وإعادة النظر فيه. نأسف بشدة لأننا أشركنا النادي وأن الإجراءات القانونية نفسها تعني أننا لم نتمكن من استشارة جماهيرنا في وقت مبكر - نعتذر بلا تحفظ. لقد تعلمنا جميعًا دروسًا من الأحداث الأخيرة وقمنا بمراجعة تفاعل المعجبين كأولوية. ونتيجة لذلك، سنكون على اتصال مع أصحاب المصلحة الرئيسيين وننشئ لجنة استشارية للنادي، تتألف من ممثلين منتخبين من الدوائر الانتخابية المختلفة لقاعدتنا الجماهيرية، شاملة وتعكس تنوع معجبينا. سيتم تعيين رئيس هذه اللجنة سنويًا بصفته غير تنفيذي بالكامل في مجلس إدارة النادي. نعتقد أن هذا يوفر تمثيلًا حقيقيًا وصادقًا وسيضمن أن يكون المشجعون في صميم عملية صنع القرار في النادي، وهو أمر نرحب به بشدة”.

وأردف النادي: “سيتم تطوير معايير الاختيار والتفويض والدستور من قبل مستشارين مستقلين بالتشاور مع مجموعات المعجبين لضمان تمثيلها حقًا لقاعدة الداعمين لدينا. سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل في الوقت المناسب. للمضي قدمًا ، سوف نتطلع باستمرار إلى مراجعة وتحسين خطوط الاستشارات الجديدة هذه. سوف ندعم بشكل كامل مراجعة الحكومة لحوكمة كرة القدم. يسعدنا الترحيب بعودة 10000 مشجع الأسبوع المقبل. نأمل أن يُعاد افتتاح ملعبنا قريبًا لاستقبال الحضور الكامل وستعود الأحداث غير المتعلقة بكرة القدم، مثل العديد من الأندية ، سنحتاج إلى التعافي من خسارة إيرادات كبيرة. الملعب الذي لا يزال جديدًا هو عامل تغيير قواعد اللعبة في تقدمنا ​​- فهو سيحقق عائدات الاستثمار في الفريق الأول، كن مطمئنًا ، نحن واضحون تمامًا أن نبض قلب النادي هو النجاح على أرض الملعب وجماهيرنا. من المهم الآن الوقوف خلف ريان والفريق ونحن نتطلع لإنهاء الموسم بأكبر قدر ممكن من القوة والسعي للاحتفاظ بمكان في أوروبا”.

تابع مواقعنا