السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل ساعات من عيد الفطر.. تزاحم أهالي الأقصر على الأسواق (فيديو)

أسواق الأقصر في رمضان
محافظات
أسواق الأقصر في رمضان
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 06:25 م

شهدت أسواق الأقصر، قبل ساعات من حلول عيد الفطر المبارك، تزاحمًا من جانب المواطنين، الذين حرصوا على شراء مستلزمات العيد والملابس من خلال ترددهم على الأسواق بوسط المدينة.

ورصد “القاهرة 24” تزاحم المواطنين على شارع السوق الشعبي بوسط المدينة، والذي يشتهر بمحال العطارة التي تلقى رواجًا كبيرًا في مواسم الأعياد بين الأقصريين، إلى جانب محال الملابس والمفروشات والتي تحظى بإقبال شديد من جانب السيدات حتى الساعات الأخيرة قبيل العيد.


كما تردد المواطنون على محال بيع المستلزمات المنزلية والإكسسوارات، والتي شهدت إقبالا كبيرًا من قبل الفتيات وكذا السيدات، وكذلك محال الصاغة والأحذية.

يشار إلى أن محافظة الأقصر أعلنت رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات لاستقبال عيد الفطر المبارك، وتشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة برئاسة السكرتير المساعد للمحافظة اللواء دكتور عماد أبو العزايم، لمتابعة تطبيق قرارات مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواعيد غلق المحال والمقاهي والمطاعم والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء في تمام الساعة التاسعة مساء، وكذلك الغلق الكامل للحدائق والمتنزهات ومنع أي تجمعات للمواطنين بها، والاستمرار في تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

وأوضح محسن الشامي مدير إدارة الأزمات بديوان المحافظة، أن غرفة العمليات الرئيسية تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي البلاغات لحل أي مشكلات أولًا بأول على رقم الهاتف 095237490، مشيرا إلى أن الغرفة مرتبطة بغرف عمليات فرعية بكل مركز ومديرية، كما أنها مرتبطة بغرفة عمليات مجلس الوزراء.
 

تابع مواقعنا