الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة العامة تعلن انتهاء التحقيقات في "جريمة الفيرمونت" وتصرفها في الدعوى اليوم

الفيرمونت
حوادث
الفيرمونت
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 08:12 م

أعلنت النيابة العامة غلق البريد الإلكتروني المنشأ بمناسبة التحقيقات في واقعة الاعتداء على فتاة بفندق “فيرمونت نايل سيتي”، مؤكدةً أنه ستعلن عن تصرفها في الدعوى اليوم.

وفي وقت سابق، قررت محكمة جنايات القاهرة، تجديد حبس 4 متهمين في واقعة اغتصاب وقعت داخل فندق فيرمونت نايل سيتي القاهرة، 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

وقررت محكمة الجنايات في وقت سابق، إخلاء سبيل كلٍّ من أحمد حلمي طولان وعمرو حسين المتهمَيْن في قضية الاغتصاب الشهيرة والمعروفة إعلاميًّا بقضية فتاة فيرمونت بكفالة 100 ألف جنيه، كما قررت المحكمة إخلاء سبيل كلٍّ من أمير زايد وعمر حافظ، المتهمَيْن في ذات القضية، وقررت النيابة العامة الاستئناف على قرار إخلاء سبيل أربعة متهمين في القضية .

 

وقال المحامي أشرف عبد العزيز، إنه تقدم بمذكرة دفاع عن موكله أحمد حلمي طولان التي قال فيها: “باطلاعنا على الأوراق رأيناها التزمت حد الصمت تجاه المتهم، ومع ذلك ألقي به في غيابات السجون منذ شهر سبتمبر 2020  حتى تاريخه، أي ما يقرب من سبعة أشهر وهو بعيد عن والديه وأقاربه وطفله الرضيع، ومن ذلك التاريخ وهو محبوس حبسًا احتياطيًّا جاوز المدار الزمني القانوني له، وجاوز مبرراته”.

 

تابع مواقعنا