السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة: هدم استاد المصري وإعادة بنائه ليوافق الأكواد العالمية

زيارة وزير الشباب
محافظات
زيارة وزير الشباب والرياضة لمحافظة بورسعيد
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 08:58 م

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه سيجرى هدم استاد النادي المصري بشارع 23 يوليو بمحافظة بورسعيد، وإعادة بنائه من جديد ليتوافق مع الأكواد العالمية. 

وأشار الوزير، خلال زيارته للاستاد قبل قليل، إلى أن تكلفة البناء لن تقل عن 500 مليون جنيه، مؤكدًا أن هناك تعاونًا مع محافظة بورسعيد ومجلس الوزراء، لتنفيذ تكليفات الرئيس بشأن تطوير استاد بورسعيد الخاص بالنادي المصري. 

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تفقد مساء اليوم الثلاثاء، ستاد النادي المصري بشارع 23 يوليو، لمناقشة ملف تطوير الاستاد ضمن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.  

وشهد الدكتور أشرف صبحي، الوضع الحالي لمنشآت النادي والمداخل والمخارج، وذلك بحضور محافظ بورسعيد وعدد من القيادات التنفيذية وقيادات الشباب والرياضة.  

وكان اجتماع مغلق قد جمع الوزير أشرف صبحي واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وتضمن مناقشة الخطوات التي يجب أن تتم في ملف تطوير ستاد بورسعيد، والذي يعد مطلبًا شعبيًّا جماهيريًّا لأبناء بورسعيد. 

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن محافظة بورسعيد باتت مدينة حالمة تمثل التطوير المصري، وتعد نموذجاً جيداً لمصر الجديدة في عهد الرئيس السيسي.

تابع مواقعنا