الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصام عمر "علي يونس" في "الاختيار2": "كريم عبد العزيز أعطاني ثقة في نفسي.. وتعلمت منه النجومية والتواضع" (صور)

عصام عمر
فن
عصام عمر
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 09:07 م

أعرب الفنان الشاب عصام عمر، عن سعادته البالغة بالمشاركة في مسلسل “الاختيار 2”، الذي يروي قصص بطولات حقيقية عن أفراد الشرطة، ويعرض حاليًا في السباق الرمضاني، وذلك بشخصية ملازم أول “علي يونس” شقيق المقدم “زكريا يونس” وهو الفنان كريم عبد العزيز.

وقال عمر خلال تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إن شخصية “علي يونس” عُرضت عليه من قبل إبراهيم فرج مساعد المخرج، والذي استعان به من قبل في مشهد من مشاهد الجزء الأول الذي عرض العام الماضي.

عصام عمر

وتابع: “واجهت أزمة صعبة خلال تصوير مشاهدي وهي أن المشاهد بين فترات وسنوات متباعدة، وكان لازم أكون عارف أعبر عن شعوري وأعيش كل فترة، يعني مثلا الأول كان علي طالب في كلية الشرطة بعد كام حلقة لقيناه اتخرج وأصبح ملازم، وبعدين تعدي سنتين ويروح يخدم في سيناء وكان وقتها ملازم أول”.

عصام عمر

وأما عن مشاهده مع الفنانة ليلى عز العرب التي تجسد شخصية والدته في المسلسل، قال عصام عمر إنه حاول بقدر الإمكان أن يعبر عن الشباب الذين يدخلون الجيش وكيف تكون إجازتهم في منازل عائلتهم واشتياقهم لطعام والدتهم.

عصام عمر وبيتر ميمي
عصام عمر

وأضاف الفنان الشاب أنه سعيد بتجربة مسلسل الاختيار لأنه عمل ملحمي وطني تاريخي، مشيرًا إلى أنه تعلم الكثير من الفنان كريم عبد العزيز: “اتعلمت منه النجومية.. نجم بجد متواضع مش متصنع ومتواضع مع كل الناس.. أي حد يتمنى يطلع في مشهد بس معاه.. وعطاني ثقة في نفسي.. وكنا بنراجع مع بعض المشاهد.. فرصة كبيرة إني أشاركه في العمل”.

عصام عمر في كواليس الاختيار 2
تابع مواقعنا