السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجنزوري ونازلي وسيف.. شهادات المخلى سبيلهم في جريمة الفيرمونت

فندق الفيرمونت
تقارير وتحقيقات
فندق الفيرمونت
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 11:05 م

شهدت قضية “فيرمونت نايل سيتي”، منذ قليل، بعض التطورات، وآخرها إعلان النيابة العامة، بأن لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية في قضية مواقعة أنثى بغير رضائها “بفندق فيرمونت نايل سيتي” خلال عام 2014م، وذلك لعدم كفاية الأدلة فيها قِبَلَ المتهمين، وأمرت بإخلاء سبيل المحبوسين احتياطيًّا منهم. 

 

وكان "القاهرة 24"، أجرى حوارًا مع عدد من الشهود الذين تم إخلاء سبيلهم على ذمة القضية، أبرزهم عائلة أحمد الجنزوري، والشاب سيف، كما حصلنا على مستندات بمناشدة الإفراج عن أمير زايد.

 

الشاب سيف 

في البداية، قال الشاب سيف المتهم في قضية جريمة "فتاة الفيرمونت" الشهيرة، إنه ما زال في حالة صدمة بعد خروجه المفاجئ، مضيفًا أنه يشكر كل الداعمين له في قضيته. 

وتابع سيف: “ما زلت أحاول استيعاب ما حدث لي، لكن طيلة الفترة الماضية المعاملة كانت جيدة جدًّا ومحترمة معي داخل السجن والجميع كان يدعمني، وكان لديهم قناعه تامة ببراءتي وأنني لم أشارك في القضية”. 

وأضاف سيف، أن جميع من تعامل معه داخل السجن كان يوجه لي رسالة أكثر من مرة "كله هيتحل يا سيف"، ولم أعلم أنني سأخرج من القضية لكنها "مسألة وقت"، ولم يتحقق معي في القضية سوى المرة الأولى التي تم حجزي بها بعد القبض علي منذ 4 أشهر.  

واختتم: “أنا لم أشاهد أحدًا من المتهمين في القضية خلال فترة حجزي داخل السجن".

أحمد الجنزوري 

فيما قال أحمد الجنزوري، المتهم المخلى سبيله في قضية "فيرمونت"، إن تجربة الحبس كانت صعبة عليه، وأكثر صعوبة كانت على والدته وأسرته.

وأضاف الجنزوري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر"، أن التجربة ستجعلني أقوى، معقبًا: "وربنا عمل كده علشان يقربني منه، وقضيت أصعب 5 شهور في حياتي وهطلع منها إنسان أحسن".

وأردف: "أمي وأشقائي اتبهدلوا معايا في السجون، ولا أنسى موقف بكاء أمي عندما رأتني خلف القضبان".

ومن جانبها قالت الدكتورة منى الجنزوري، رئيس أقسام الأطفال بمستشفى عين شمس، إن الأسرة تنهار بسبب حجز شقيقها أحمد الجنزوري الشاهد في قضية الفيرمونت وليست له علاقة من قريب ولا من بعيد بالقضية.

نازلي ابنة الفنانة نهى العمروسي

وفي نفس السياق أيضًا، علقت نازلي كريم، ابنة الفنانة نهى العمروسي إحدى المتهمات التي تم إخلاء سبيلها على ذمة قضية الفيرمونت، قائلة: "يعتقد الكثير منكم أنه يعرفني أو يعرف ما مررت به لكن على عكس الاعتقاد الشائع، فإن حياتي أكبر بكثير مما تعتقد أنك تعرفه، أنا أكثر بكثير مما حدث لي".

وتابعت نازلي كريم، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "أنا ناجية من أشياء أكثر مما تعتقد، وقد نجوت من هذا وحدي، أرجو منك ألا تعاملني كزهرة رقيقة أو كضحية، أنا مقاتل وناجٍ وأنا أقوى مني، أنا فخورة بكل شيء جعلني ما أنا عليه اليوم".

تابع مواقعنا