الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قرار النيابة العامة.. تفاصيل اغتصاب فتاة داخل فندق فيرمونت

فتاة الفيرمونت
تقارير وتحقيقات
فتاة الفيرمونت
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 10:30 م

أعاد قرار النيابة العامة بألا وجه لإقامة الدعوى الجنائية في قضية “جريمة الفيرمونت”، للأذهان تفاصيل واقعة اغتصاب فتاة داخل أحد أجنحة الفندق الشهير بوسط القاهرة.

وحصل “القاهرة 24” على تفاصيل ما حدث للفتاة داخل الفندق الشهير، حيث كشفت كواليس الواقعة قيام حفل عام داخل أحد الفنادق، أعقبه حفل آخر داخل “سويت” به 20 شخصًا كان من بينهم الضحية والمتهمون.


وكشفت التفاصيل أن الفتاة الضحية ذهبت إلى الحفل الخاص داخل “السويت” بإرادتها ولم يستدرجها أحد، حيث كان بداخل الحفل الخاص شاب يعزف مزيكا وآخرين من الجنسين، بدعوه من صديق مقرب لها، والذي صور واقعة الاغتصاب فيما بعد.


عقب دخول الفتاة السويت الخاص مباشرةً أعطاها المغتصبون مشروبًا به مخدر والذي على أثره فقدت الوعي تمامًا، وحين استيقظت في صباح اليوم التالي وجدت نفسها عارية وسط أشخاص عرايا، هم المتهمون: "عمرو ح"، و"عمرو ا"، و"خالد ح"، و"عمر ح"، و"عمرو ا"، و"أحمد ط".


وعقب استيقاظ الفتاة وجدت أسماء 3 من المتهمين مكتوبة على جسدها وهم: “عمرو ح”، و”عمرو ا”، و”خالد ح”، وظلت تحت تأثير المخدر ساعات طويلة.


وحسب التفاصيل التي حصل عليها "القاهرة 24" فإن المتهم “أحمد ط”، لم يشارك في اغتصاب الفتاة بل هو من أعطاها المخدر، وعقب اغتصابها أرسلوا الفيديو المصور لها إليه، كما أن حجر “السويت” كان باسمه.


وشملت التفاصيل، بعض الاتهامات الموجهة إلى محمد محمد فريد خميس، الشهير بـ”بيبو”، نجل رجل الأعمال الراحل، وتورطه في اغتصاب الفتاة، وهو ما نفته مصادر مقربه من الفتاة بشكل جازم ، سواء كان التخدير أو الاغتصاب أو تصويرها بعد الاغتصاب في مقطع فيديو.


وذكر المصدر أن جميع الاتهامات الموجهة إلى شادي أيمن نور، نجل المرشح الرئاسي الأسبق بشأن تورطه في جريمة الفيرمونت لا أساس لها من الصحة، إذ إنه لم يكن موجودًا داخل “سويت” الفندق مسرح الجريمة، أو حاضراً في الواقعة محل التحقيقات الجارية.

تابع مواقعنا