الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمية الخشاب عن مشهد حريق القاهرة بـ"موسى": "النار كانت حواليّا في كل مكان وقلبي وجعني" (صور)

سمية الخشاب
فن
سمية الخشاب
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 11:27 م

كشفت الفنانة سمية الخشاب، كواليس تصويرها مشهد “حريق القاهرة” في مسلسل “موسى”، والذي عرض خلال الحلقة 29، قبل قليل، ودارت أحداثه في عام 1952، حيث التهم الحريق عدد كبير من المحلات والعقارات في القاهرة.

وقالت “الخشاب”، خلال تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إن هذا المشهد يعد من أصعب المشاهد التي مرت عليها في أعمالها التي صورتها من قبل: “قلبي وجعني كمان وافتكرت وقت ما صورت المشهد ده كنت خائفة ومتوترة جدا وجسمي كله كان يرتجف.. مشهد صعب جدا أول مره في حياتي أعمل مشهد وأعصابي تنهار كده.. والنار حواليا في كل مكان وأطفال وتركيز ومسؤولية”.

 

مسلسل موسى الحلقة 29

وشهدت الحلقة استعراض حريق القاهرة الذي وقع يوم 26 يناير عام 1952، وشملت حرق باب سوق اللوق والذي كان به محل “المعلمة حلاوتهم” سمية الخشاب، وزوجها “موسى” محمد رمضان، وأيضًا منزلهما مما اضطر حلاوتهم إلى نقل أطفالها الأربعة من بلكونة منزلها إلى بلكونة أخرى عن طريق “حدفهما” إلى الخادمة، ثم سقطت من البلكونة وهنا انتهت الحلقة.

سمية الخشاب في الحلقة 29 من موسى

ومسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة سمية الخشاب، والفنانة عبير صبري، والفنان رياض الخولي، والفنان سيد رجب، وتارا عماد، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

تدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة - سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

مسلسل موسى 29.. سقوط سمية الخشاب من "البلكونة" بسبب حريق القاهرة (صور)

تابع مواقعنا