الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القضاء المصري ينصف سهر الصايغ ويعدم مغتصبيها في الحلقة الأخيرة من "الطاووس"

عابد عناني
فن
عابد عناني
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 11:30 م

تصاعدت أحداث مسلسل “الطاووس” على مدار الحلقات الماضية، ولكن في النهاية أنصف القضاء المصري الضحية التي نرى مدى الأذى النفسي والمادي الذي تعرضت له إثر حادثة الاغتصاب التي تعرضت لها في الحلقة الأولى، ولكنها في الحلقة الأخيرة تم تحويل أوراق مغتصبيها لمفتي الجمهورية.

أحداث الحلقة الأخيرة مسلسل الطاووس

بدأت أحداث الحلقة الأخيرة باستماع القضاء لأقوال بدرية في قضية اغتصاب أمنية - سهر الصايغ-  كأحد الشهود، ولكن خذلتها وشهدت زور وأنها على علاقة بالمحامي كمال الأسطول -جمال سليمان-.

استطاع كمال أن يكذب أقوال بدرية في مرافعته، مطالبًا بأقصى عقوبة للمتهمين ونفى بشكل قاطع أنه على علاقة بأمنية، وعلى النقيض طالب ضياء شاهين المحامي -أحمد فؤاد سليم- بإخلاء سبيل المتهمين.

قررت المحكمة بعد الاستماع للجميع إحالة أوراق المتهمين زين شاهين وحماد المغتصبين لمفتي الجمهورية، ويصاب بعدها ضياء شاهين بمرض بعد وفاة ابنه زين على إثر القضية، ويعاتب بشدة زوجته لعدم تفرغها لتربية ابنهما.

ساعدت فرح -فرح الزاهد- الفتيات اللائي تعرضت للتحرش والاغتصاب الراسلين لها عن مشكلاتهن عن طريق صفحة “فيسبوك”، وقررت تقديم لهم دورات تدريبية لمساعدتهن في استمرار حياتهن.

تنتهي الحلقة الأخيرة بذهاب كمال الأسطول في مزرعة نائية لزيارة أمنية، ليتضح أنه هو مَن ساعدها على الهروب من المستشفى بعدما شعر بوجود تدابير للتخلص منها قبل الجلسة الأخيرة في القضية.

 

تابع مواقعنا