الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من والدة "عمرو" و"خالد" حسين المخلى سبيلهما في قضية الفيرمونت: سأكشف المفضوح

فندق الفيرمونت
أخبار
فندق الفيرمونت
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 11:16 م

علقت والدة كل من عمرو حسين وخالد حسين، على إخلاء سبيلهما في قضية الفيرمونت، بأمر من النيابة العامة لعدم كفاية الأدلة فيها.

وأصدرت النيابة العامة، مساء اليوم الثلاثاء، أمرًا مؤقتًا بأن لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية في قضية مواقعة أنثى بغير رضائها بفندق فيرمونت نايل سيتي خلال عام 2014، وذلك لعدم كفاية الأدلة فيها قِبَلَ المتهمين.

وقالت والدة المخلى سبيلهما في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": "ليس لها من دون الله كاشفة، آجلاً أم عاجلًا، عندي ثقة في النيابة العامة، لأن الولاد لم يفعلوا أي شيء من الأساس ولا توجد قضية".

وتابعت: "سيأتي الوقت الذي سأتحدث فيه عن كل شيء في القضية في الوقت المناسب". 

وأكدت النيابة العامة أنَّ أمرها الصادر في دعوى جريمة الفيرمونت، بأن لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية في قضية مواقعة أنثى بغير رضائها بفندق فيرمونت نايل سيتي، أمرٌ مؤقتٌ يمكن معه إعادة التحقيق فيها.

واشترطت النيابة العامة تقديم دليل جديد جدير بالنظر فيه قبْلَ مُضيِّ مدة تقادُمِ الجريمة، لإعادة التحقيق فيها مرة أخرى.

كما أكدت النيابة العامة أنها حرصت في تحقيقات تلك القضية -كدأبها في غيرها- على استنفاد السبل الممكنة كافة على المستويين المحلي والدولي بلوغًا للحقيقة فيها، بالرغم من مضي نحو 6 سنوات على حدوثها وعدم تقديم دليل قاطع عليها منذ بداية التحقيقات، وذلك إيمانًا منها برسالتها في تحقيق العدالة والإنصاف اللذين يقتضيان ملاحقة الجناة لتقديمهم إلى المحاكمة، وكذلك النظر في الأسباب القانونية والموضوعية التي قد تحول دون ذلك، غير عابئة بأي اعتبارات أخرى أو خاضعة لأي تأثير من أحدٍ عليها أيًّا كان.

تابع مواقعنا