الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"قلد شيكابالا".. ضبط سائق تخلص من "المجاري" في النيل بالشرقية (صور)

السائق المتهم بعد
محافظات
السائق المتهم بعد إلقاء كسح الصرف الصحي في النيل بالشرقية
الأربعاء 12/مايو/2021 - 12:46 ص

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، القبض على سائق جرار كسح صرف صحي؛ على خلفية اتهامه لإلقاء والتخلص من مياه الصرف الصحي في بحر "فاقوس" بدائرة مركز شرطة فاقوس.

 

كان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداولوا صورًا للمتهم حال إلقائه مياه كسح الصرف الصحي في بحر "فاقوس"، والتي ظهر خلالها يرتكب فعلًا خادشًا للحياء في إشارات أحدثت جدلًا واسعًا، قبل إعلان القبض عليه من جانب الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية.

 

وقال "غراب" في بيانٍ له، قبل قليل، إنه ألقيَ القبض على سائق جرار الكسح؛ والذي ألقى حمولته من مخلفات الصرف الصحي في مياه بحر "فاقوس"، منوهًا بأن ما فعله المتهم يُعد جريمة في حق المواطنين والبيئة يحاسب عليها القانون لما يمثله من تلوث لمياه النيل شريان الحياه للإنسان والنبات والحيوان والطير، قبل أن يُعبر عن سوء ما ارتكبه السائق وفعله الخادش للحياء، قائلًا: "حالة من انعدام الضمير والأخلاق أثارت حفيظة المواطنين".

 

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم، ويُدعى "م.ع.ع.م" 28 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، مُقيم بقرية "الديدامون" التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3634 إداري فاقوس لسنة 2021، وجرى التحفظ كذلك على جرار الكسح لحين عرض المتهم صباحًا على النيابة العامة، والتي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

 

وأكد محافظ الشرقية، على أنه سيتابع بنفسه إجراء التحقيقات ولن يتهاون في توقيع أقصى العقوبة على مرتكب تلك الجريمة "القاسية"؛ ليكون عبرة لمن تسول له نفسه تكرار هذا العمل غير الأخلاقي مرةً أخرى.

 

يُشار إلى أن الفعل "الخادش للحياء" الذي أقدم على ارتكابه سائق جرار كسح الصرف الصحي بالشرقية مشابه لحد يصل إلى التطابق مع ما سبق وأقدم عليه اللاعب محمود عبدالرازق "شيكابا" لاعب الزمالك خلال مباراة فريقه امام الأهلي على كأس السوبر، والتي أقيمت في دولة الإمارات يوم الخميس 20 فبراير من العام الماضي.

 

وشهدت مباراة القمة على كأس السوبر، والتي انتهت بتتويج الزمالك عقب تفوقه بأربعة ركلات ترجيحية مقابل ثلاثة للأهلي، أفعالًا غير لائقة من جانب "شيكابالا" تجاه جماهير القلعة الحمراء، أسفرت عن إيقافه 8 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه آنذاك.

تخصيص أكثر من 7 آلاف و500 مسجد لصلاة عيد الفطر في الشرقية

السائق المتهم
السائق المتهم
صورة السائق المتهم
صورة السائق المتهم
تابع مواقعنا