السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرئيس السيسي يرسل هدايا العيد لأسر الشهداء (فيديو)

القوات المسلحة تزور
سياسة
القوات المسلحة تزور أسر الشهداء
الأربعاء 12/مايو/2021 - 01:37 م

 أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها بتنفيذ عدد من الزيارات لمنازل أسر الشهداء، بعدد من محافظات الجمهورية، وتقديم الهدايا العينية والمادية المقدمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك، في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة للحفاظ على سلامة المواطنين ومجابهة انتشار فيروس كورونا.

وعبّر أسر الشهداء عن عمق امتنانهم للجهود التى تبذلها الدولة المصرية التي لا تنسى أبدًا أبنائها من الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء لهذا الوطن الغالي ودفاعًا عن استقراره وسلامة أراضيه.

وتأتي تلك الزيارات تأكيدًا على حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة العامة للقوات المسلحة على مشاركة أبناء وأسر الشهداء في كافة الاحتفالات والمناسبات، وتأكيدًا على المسئولية الاجتماعية للقوات المسلحة تجاه أبنائها ممن قدموا أرواحهم فداء للوطن.

من جهتها، قالت أرملة الشهيد البطل الرئيس سعيد حمدي: “عاوزة أقول للرئيس كل سنة وحضرتك طيب وشاكرة ليه إنه دايما متذكر أسر الشهداء، وربنا يوفقه ويوفق أبطالنا اللي بيحاربوا الإرهاب في سيناء”.

بينما أردفت أرملة الشهيد البطل العقيد أركان حرب محمد إبراهيم فضل الله: “الرئيس بتاعنا مبينساش ولاده، ومبينساش أهالي الشهداء، ولما أقول لابني الرئيس باعتلك هدية دي بالنسبة له حاجة كبيرة جدا.. شكرًا سيادة الرئيس”،  فيما قالت أرملة الشهيد المقدم إسلام أبو المكارم محمد مكي: "كفاية إني أشوف بنتي مبسوطة بالطريقة دي.. ألف شكر للرئيس".

وفي سياق آخر، هنأت القوات المسلحة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بعيد الفطر المبارك.

ونشر المتحدث العسكري على حسابات القوات المسلحة بمنصات التواصل الاجتماعي برقية التهنئة، والتي جاء فيها أن: “القيادة العامة للقوات المسلحة تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ورجال القوات المسلحة، والشعب المصري العظيم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله على مصر وشعبها بالخير واليمن البركات”.

 

تابع مواقعنا