الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي أحد المتهمين بجريمة الفيرمونت: "جميعهم خرجوا من محبسهم ووصلوا منازلهم"

فندق الفيرمونت
حوادث
فندق الفيرمونت
الأربعاء 12/مايو/2021 - 03:30 م

قال عاصم قنديل محامي أحد المتهمين في قضية جريمة الفيرمونت، إن جميع المتهمين غادروا محبسهم ووصلوا إلى منازلهم منذ الساعات الأولى صباح اليوم.

وذكر قنديل، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن أجهزة الأمن، أنهت إجراءات الإفراج عن  المتهمين بالقضية بعد أمر النيابة العامة بإخلاء سبيلهم.

وأصدرت النيابة العامة، أمس الثلاثاء، أمرًا مؤقتًا بأن لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية في قضية مواقعة أنثى بغير رضائها بفندق فيرمونت نايل سيتي خلال عام 2014م، وذلك لعدم كفاية الأدلة فيها قِبَلَ المتهمين، وأمرت بإخلاء سبيل المحبوسين احتياطيًّا منهم.

وذكرت النيابة العامة في بيان لها، أن التحقيقات في الواقعة استمرت لنحو تسعة أشهر استنفدت فيها كافة الإجراءات سعيًا للوصول إلى حقيقتها، وتوصلت منها إلى أن ملابساتها تخلص في مواقعة المتهمين المجني عليها بغير رضائها بجناح بالفندق حال فقدانها الوعي خلال حفل خاصٍّ حضرته عام 2014، ولكن الأدلة لم تبلغ حدَّ الكفاية قِبَلَ المتهمين لتقديمِهم إلى المحاكمة الجنائية عنها.

قال عاصم قنديل محامي أحد المتهمين المخلى سبيلهم، على خلفية مواقعة أنثى بدون رضائها بفندق فيرمونت نايل سيتي والمعروفة إعلاميًا بـ "جريمة الفيرمونت"، إن جهات التحقيق في الواقعة بحثت عن الحقيقة وسلكت جميع السبل للوصول إليها حيث فتحت التحقيقات فيها منذ شهر أغسطس الماضي.
وقال “قنديل” لـ"القاهرة 24" إن جميع التحقيقات مع الفتاة الضحية كانت سرية للغاية، ولم يطلع عليها أحد، لافتًا إلى أن النيابة العامة طلبت حضور فتاة مقيمة بدولة الإمارات، بعدما قيل إنها تمتلك "فيديو" لواقعة الاغتصاب، وحضرت أمام جهات التحقيق ونفت امتلاكها لأي فيديو بخصوص الواقعة.

 

 

تابع مواقعنا