الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فان دايك: محبط لغيابي عن اليورو.. ولسنا سعداء بنهاية الموسم لليفربول

فان دايك
رياضة
فان دايك
الأربعاء 12/مايو/2021 - 03:29 م

تحدث الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، عن كواليس معاناته مع إصابته الأخيرة بالرباط الصليبي، وموقفه من العودة، وخاصة أنه بدأ بعض التدريبات التأهيلية مؤخرًا.

وقال فان دايك في مقابلة مع قناة ليفربول الرسمية: "هذه الإصابة كانت بالنسبة لي تحديًا هائلاً، أنا أحب التحديات، سأكون دائمًا تحت الضغط، لكن هذا فقط جزء منه، لكن لا يمكنني الانتظار لرؤية كل المشجعين".

وتابع: "لا أطيق الانتظار لأرى نفسي هناك وآمل أن أجعل كل مشجع يشعر بالفخر مرة أخرى، هذا كل ما أتطلع إليه".

وأضاف: "نعلم جميعًا كيف ذهب هذا الموسم، ولسنا سعداء بالطريقة التي انتهى بها الموسم، لقد كان الأمر محبطًا لنا جميعًا، لجميع مشجعي ليفربول كان عامًا صعبًا شخصيًا، لكنني أتطلع إلى الموسم المقبل".

وأكمل: "الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أعدك به، هو أنني سأستمر في العمل مهما حدث، كل شيء إيجابي، أنا محبط للغاية لأنني لن أذهب إلى اليورو، لكنه القرار الصحيح لهذه المرة وآمل في المستقبل أيضًا".

وشدد: "عندما ينتهي الموسم، لا ينتهي الأمر حقًا بالنسبة لي، سوف أتدرب كل يوم، وأستمر في التدريب حتى بداية الموسم التحضيري".

وأعرب: "أنا أتطلع إلى كرة القدم، سنحاول الوصول إلى البطولة القادمة مع هولندا، وآمل أن أتمكن من قيادة الأولاد هناك لبطولة تاريخية، لكننا لم نصل إلى هناك بعد، ستكون 18 شهرًا صعبة للغاية ولكن نأمل أن تكون واعدة للنادي والمنتخب".

وأتم: "أنا في الواقع جيد جدًا، أشعر بإيجابية ومليئ بالطاقة ومن الواضح أنني أعمل بجد، لقد كانت رحلة صعبة للغاية حتى الآن، لكنني في وضعٍ جيد الآن وأنا اتحسن بشكل جيد".

تابع مواقعنا