الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير: ستكون هناك بعض التغييرات أمام ليفربول.. وكافاني أحد أفضل المهاجمين في العالم

سولشاير
رياضة
سولشاير
الأربعاء 12/مايو/2021 - 03:51 م

تحدث النرويجي، أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق ليفربول غداً الخميس على ملعب "أولد ترافود" والمؤجلة من الأسبوع الــ34 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الأمر يتعلق بإدارة الفريق الآن وبناء الزخم وبناء الثقة والتأكد من حصولنا على نقاط كافية للحصول على المركز الثاني ثم الدخول في المباراة النهائية بثقة".

وعن كافاني قال :"أعتقد أننا رأينا في الأشهر الأخيرة ما يمكن أن نتوقعه وما نريده منه، الموسم المقبل سيكون جاهزًا، ولائقًا للموسم التحضيري، لقد قضى هذا العام 7 أشهر دون لعب، وهذا ليس سهلاً".


وتابع: "كافاني يأتي كل يوم ، يفعل كل شيء بشكل صحيح، سينظر إليه الأولاد. يعطينا المركز رقم 9، لا أعرف عدد المباريات التي سنخرجها منه ، ولكن ، بالطبع ، هو واحد من أفضل اللاعبين رقم 9 في العالم في الوقت الحالي ".

وواصل:" ستكون هناك بعض التغييرات، وبعض الذين شاركوا ضد ليستر سيتي، مرشحون للبدء، لأنهم قدموا عملًا جيدًا، الأمر يتعلق الآن بإدارة المجموعة والثقة، والتأكد من ضمان المركز الثاني وبعدها التوجه للنهائي".

وعن إصابة هاري ماجواير قال :"لا أعتقد أننا سنشاهد هاري ماجواير في الدوري هذا الموسم، ولكننا سنقوم بكل شيء ليلعب في النهائي".

تابع مواقعنا