السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب: كاباك سيغيب عن مباراة الغد.. وعلمت أن سولشاير سيغير تشكيلته

كلوب
رياضة
كلوب
الأربعاء 12/مايو/2021 - 04:07 م

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه غدا الخميس، أمام نظيره مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ‏كلوب: "تهانيني لمان سيتي على الفوز باللقب، راسلت بيب الليلة الماضية وقمت بتهنئته، عمل رائع من السيتي، عندما تكون لديك الأموال والمعرفة فلديك فرصة مميزة بالفوز باللقب وهذا ما كان لدى السيتي".

‏وتابع: "لقد كان عامًا صعبًا على العالم بأسره وما قام به السيتي حتى الآن هذا الموسم هو استثنائي، السيتي لديه تشكيلة رائعة ولديه أفضل مدرب بالعالم، وصفة مميزة لتحقيق الألقاب، تهاني مجددًا، لقد استحقوا ذلك".

وأضاف: "اليونايتد لديه مجموعة متنوعة من الأعمار ولديهم الخبرة والإمكانيات، ماسون جرينوود موهبة استثنائية ومنتخب إنجلترا لديه جيل واعد للغاية".

‏وأكمل: "اليونايتد يلعب كرة جيدة وسيحصلون على المركز الثاني بالنهاية، موسم جيد لهم، ليس لدينا اي قلق من مظاهرات جديدة لمشجعي اليونايتد، نحن نثق بالسلُطات. لم نكن بمحل خطر المرة الماضية ولا اعلم ما سيحصل غداً لكني لست قلقاً".

وعن هندرسون قال: "لم يعد للتدريبات بعد، مشاركة هندرسون باليورو هي قرار ساوثجيت وهندو فقط لكن هنالك فرصة نعم، ليس هنالك فرصة لمشاهدة هندرسون مجددًا هذا الموسم".

وعن فان دايك: "فيرجل تعرض لإصابة قوية للغاية وكان من البديهي انه لن يُشارك باليورو لذا لا أعلم من اين جاءت انه ربما سيشارك، الخطة الان بالنسبة لفيرجل هي العمل في الجولة التحضيرية في يوليو ولن نضغط عليه لكنه سيكون جاهزًا 100% ومستعدًا للعب لهولندا أيضا، علينا التحلّي بالصبر".

وتابع: "فيرجل قام بخطوات جيدة وإيجابية، لم أصرح انه لن يلعب باليورو ابدًا لكني كنت متأكدًا ان ذلك سيكون صعبًا. الضغط الان لم يعد موجودًا عليه والآن عليه التركيز على الامور الجيدة بالأوقات المناسبة".

‏وعن اللعب خارج الأرض: "لعب 3 مباريات متتالية خارج انفيلد؟ فزنا بآخر مباراة وكانت على آنفيلد ونعلم مدى تأثير اللعب على أرضنا لكن اللعب ضد اليونايتد صعب سواءًا بحضور مشجعين او بدون ذلك، اللعب بدون جماهير ليس لديه أي أفضلية لأي فريق".

‏وأشار: "سنواجه ويست بروم وبيرنلي بعد اليونايتد وبعدها البالاس على أرضنا، ربما سنفكر بالمخاطرة قليلاً اذا سارَت المباراة نحو التعادل، امر ممكن لكن لا نخطط له. لا نفكر بشيء سوى الهجوم ولا شيء يُحتسب قبل صافرة النهاية، من ناحية الأداء لسنا سيئين".

‏ثم أكمل: "تعادلنا ضد نيوكاسل وليدز كان بالدقائق الأخيرة وبدى ذلك قاسيًا".

وعن مصابين الفريق: "كاباك لن يُشارك يوم غد، لا يوجد تحديث عن المصابين، فيليبس وريس ويليامز سيُشاركان يوم غد بقلب الدفاع".

وتابع حديثه: "عندما تُقحم لاعبًا شابًا لا تتوقع منه الظهور مباشرة، ريس ويليامز يعيش اوقاتًا جيدة وهذا سيُساعدنا، سنرى من سيلعب يوم غد".

‏وقال كلوب: "ما علمنا إياه هذا الموسم هو انه لا تضع التشكيل بوقت مبكر جداً حيث تضطر أحيانا للتغيير".

‏كلوب: "لا اعلم كيف سيدخل اليونايتد بصراحة. لكن ان تلعب الاحد والثلاثاء والخميس هي جريمة، اتعاطف مع اليونايتد وليس خطئهم ما حصل".

‏وأتم: "لقد عرفت ان سولشايير سيقوم بالتغيير على تشكيلته يوم أمس، لست قلقًا من الفارق مع السيتي لأننا فزنا باللقب الموسم السابق. علينا ان نفوز بالمباريات والسيتي ليس التحدي الوحيد، هنالك تشيلسي أيضا واليونايتد كذلك، منافسة شرسة ستكون الموسم المقبل".

فان دايك: محبط لغيابي عن اليورو.. ولسنا سعداء بنهاية الموسم لليفربول

تابع مواقعنا