الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مبيعرفش يعوم".. تفاصيل مصرع مواطن حاول إنقاذ طفلته من الغرق في النيل بالمنيا (فيديو)

الغارق وابنته
محافظات
الغارق وابنته
الأربعاء 12/مايو/2021 - 05:07 م

لقيّ تاجر مصرعه غرقًا داخل المجرى المائي لنهر النيل بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، بعد أن ألقى بنفسه من أعلى الكوبري العلوي، في محاولة لإنقاذ طفلته التي لفظت أنفاسها الأخيرة إثر سقوطها من أعلى الكوبري.

القصة بدأت مساء السبت الماضي، بتلقي اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بمصرع طفلة ووالدها داخل المجرى المائي لنهر النيل.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتبيّن مصرع جرجس عماد 35 عاما وشهرته "حمادة القسيس"، وطفلته جوليا 3 سنوات، غرقا، بعد أن سقطا من أعلى كوبري ملوي داخل نهر النيل.

وقال عبد المسيح طلعت، أحد أهالي الغريق في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إنه خلال تواجد "حمادة" الذي يعمل في مجال تجارة الملابس، وزوجته وطفليه يوسف وجوليا، أعلى كوبري النيل في ملوي، سقطت طفلته داخل نهر النيل؛ ما دفعه إلى القفز خلفها في محاولة لإنقاذها، إلا أنهما فارقا الحياة غرقا بسبب عدم إجادة الأب للسباحة.

وأضاف طلعت أن جرجس وطفلته ما زالا داخل المجرى المائي لنهر النيل لليوم الرابع على التوالي، وأن فرق الإنقاذ تبحث عن جثثهما لاستخراجها، موضحين أن سبب الحادث هو اتساع فتحة في الكوبري استطاعت الطفلة من خلالها السقوط داخل نهر النيل.

لينك اللايف

https://www.facebook.com/Cairo24news/videos/466627054606783/

تابع مواقعنا