الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"أورنج مصر" تدشن حملاتها الخيرية في رمضان بتوزيع كراتين أغذية على الأسر الأكثر احتياجًا

توزيع كراتين أغذية
اقتصاد
توزيع كراتين أغذية من أورنچ مصر
الأربعاء 12/مايو/2021 - 05:23 م

قامت "أورنچ مصر" بحملاتها الخيرية المتعددة خلال شهر رمضان المبارك، حيث يتم توزيع كراتين الأغذية على آلاف الأسر الأكثر احتياجا في جميع محافظات الجمهورية، بالتعاون مع جمعية الأورمان الخيرية.

وذلك تماشيا مع الشعار الذي تتبناه أورنچ مصر في رمضان 2021 "رمضان في مصر حاجة تانية" الذي يشيد بطبيعة المصريين الذين يستغلون الشهر الفضيل في التقارب من بعضهم وتبادل الاطمئنان على أحوالهم، وقضاء أوقات سعيدة مفعمة بدفء الأسرة والأقارب والجيران والأصدقاء والأحباء.

واستضاف المقر الرئيسي لشركة "أورنچ مصر" في القرية الذكية عملية تعبئة وتغليف الأغذية في الكراتين المخصصة لها بمشاركة موظفي أورنچ وطلاب الجامعات في مصر فيما ستتولى جمعية الأورمان توزيع الكراتين على الأسر المحتاجة في المحافظات المصرية عبر فروع الجمعية بالتعاون مع طلاب الجامعات في تلك المحافظات.

وتأتي الحملة في إطار الأنشطة الخيرية التي تنفذها "أورنچ مصر" سنويًا وبشكل خاص في شهر رمضان ضمن مسؤوليتها المجتمعية، حيث تستهدف الحملة بشكل خاص الأسر الأكثر احتياجًا عبر دعمهم بكراتين تحتوي على الأغذية الأساسية والضرورية.

أورنچ مصر تكثف حملاتها الخيرية في رمضان بترميم وتجديد المدارس والمنازل في قرى الصعيد

وتعقيبًا على الحملة، أكدت هالة عبدالودود، مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية وإدارة الجودة بشركة أورنچ مصر، أن الشركة تولي اهتماما خاصا بالأنشطة الخيرية التي تعتمد على توزيع المساعدات الغذائية بشكل مباشر للأسر المحتاجة، خاصة في ظل تداعيات جائحة كورونا التي تركت أثرا اقتصاديا سلبيا أثر في جزء من المجتمع.

وأضافت عبد الودود أن الحملة تدعم دور الدولة في دعم الفئات الأكثر احتياجًا، حيث تضمن توفير الاحتياجات الغذائية الأساسية للأسر على مدار الشهر بالكامل، الأمر الذي  يساهم في تخفيف الكثير من الأعباء عن كاهل السيدات المعيلات في تلك الأسر وتؤمن للأطفال القدر الكافي من الغذاء اللازم لممارسة أنشطتهم اليومية بصحة جيدة.

ووجهت عبدالودود الشكر لموظفي شركة أورنچ الذين حرصوا على المشاركة بأنفسهم مع طلاب الجامعات في أنشطة الحملة سواء من خلال التعبئة أو التغليف أو التوزيع كجزء من مسئوليتهم المجتمعية، كما وجهت الشكر لطلاب الجامعات للجهد الذي بذلوه في خدمة المجتمع من خلال المشاركة والمساهمة في توزيع الأغذية على أهل المحافظات؛ الامر الذي ينعكس آثاره بشكل مباشر على المجتمع المصري في مختلف الاتجاهات بما فيها تعزيز دور الطلاب في المسئولية المجتمعية لخلق حالة من التعاون والتلاحم بين جميع فئات المجتمع.

اورنچ مصر بالتعاون مع الأورمان
اورنچ مصر بالتعاون مع الأورمان
اورنچ مصر الحملة
اورنچ مصر الحملة
اورنچ مصر
اورنچ مصر
تابع مواقعنا