الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسب تنظيف الشقة.. فتاة تلقي بنفسها من الطابق السادس بالخانكة

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الأربعاء 12/مايو/2021 - 05:55 م

أقدمت فتاه تبلغ من العمر 18 عاما على التخلص من حياتها، اليوم الأربعاء الموافق وقفة عيد الفطر المبارك، بإلقاء نفسها من الطابق السادس بمسكنها الكائن بمنشية الجبل الأصفر بدائرة مركز الخانكة بالقليوبية، بسب رفضها تنظيف الشقة.

تحرر محضر بالواقعة، وأمر المستشار أحمد البوشى، رئيس نيابة الخانكة، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وسؤال أهليتها.

كان قد تلقى اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارا من المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، بوفاة فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا، إثر قيامها بإلقاء نفسها من الطابق السادس بمسكنها بدائرة المركز. 

جرى إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، والعقيد محمد حسني رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، حيث تبين أن الفتاة نشبت مشاجرة مع أهليتها على تنظيف الشقة، وعقب ذلك قامت بإلقاء نفسها من مسكنها بالطابق السادس، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، برئاسة المستشار أحمد البوشي، رئيس نيابة الخانكة.

تابع مواقعنا