الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرز أغاني عيد الفطر المبارك وكيفية تحميلها

أغاني عيد الفطر
كايرو لايت
أغاني عيد الفطر
الأربعاء 12/مايو/2021 - 07:34 م

يبحث عدد كبير من المتابعين، عن أبرز أغاني عيد الفطر المبارك، الذي ينتظرها المصريون والوطن العربي بشغف كبير للتعبير عن السعادة والبهجة، حيث تعد أغاني عيد الفطر من أكثر الأشياء التي يمكن التعبير بها عن السعادة أو الحزن، وتتخذ الموسيقى والأغاني الخاصة بالعيد طابعا مميزا عند أغلب من المصريين.

أبرز أغاني عيد الفطر

العيد فرحة

واحدة من أبرز وأشهر أغاني عيد الفطر، هي أغنية العيد فرحة، والتي تحظى بمكانة خاصة وكبيرة عند الكثير من المصريين بسبب أن هذه الأغنية لها ذكرى خاصة بالطفولة عند الجميع في فترة الطفولة، وعندما يحل العيد يكون هناك حنين لكل ما هو متربط به وقد ارتبطت هذه الاغنية بالعيد بشكل كبير جدا، وهذه الأغنية كانت تغنيها الفنانة القديرة "صفاء أبو السعود" والأغنية تحتوي علي كم كبير من السعادة والبهجة، ومن الطقوس الخاصة بالعيد هي تشغيل هذه الأغنية في الشوارع ومن خلال شاشات التلفاز.

العيد السنة دي

هذه الأغنية يعرفها جيدًا الأشخاص الذين من جيل الـ80 ويحفظون هذه الاغنية عن ظهر قلب، فهي من الأغاني المشهورة جدا في هذه الفترة والتي كانت تغني هذه الأغنية هي الفنانة "غادة رجب" وكانت في هذه الوقت سنها صغير جدا، والفيديو الخاص بهذه الأغنية يحتوي على الكثير من الألوان والبهجة والسرور التي تعيدنا للزمن الجميل  وتم تصوير هذه الاغنية في مدينة ملاهي.

يا ليلة العيد

أما أكثر أغاني عيد الفطر شهرة، والتي يحبها المصريين هي أغنية يا ليلة العيد وهذا ليس فقط لجمال الأغنية ولكن بسبب أن من تغني هذه الأغنية هي الفنانة العظيم " أم كلثوم" فجميع ما تحتوي هذه الأغنيه يشعرنا بالسعادة والفرحة.

العيد جه

هذه الأغنية من غناء الفنان "إيهاب توفيق" وله طابع مميز جدا وتعد من أفضل الأغاني التي غناها وتتميز بالبهجة.

طرق تحميل أغاني عيد الفطر

يمكن تحميل هذه الأغاني من خلال البحث عنها في بعض المواقع مثل"Google" كما يمكن تحميل الأغاني من خلاله، كما يمكن تحميل هذه الأغاني من خلال مشغل الويب عن طريق تطبيق Google Play ثم نقوم بالضغط علي ألبوم أو علي قائمة التشغيل، نقوم بالضغط على تنزيل.

تابع مواقعنا