الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأزمة المالية تلغي فرحة العيد في نادي المنصورة

لاعبي المنصورة
رياضة
لاعبي المنصورة
الأربعاء 12/مايو/2021 - 08:34 م

تستمر فصول الأزمة المالية بنادي المنصورة في الإلقاء بظلالها، بداية من عمال غرف الملابس مرورا باللاعبين والإداريين حتى الجهاز الفني، وسط صيحات متكررة من أبناء الفريق العريق للاستغاثة وإيجاد حل جزري لأزمة عدم صرف المستحقات وتكرار مسلسل التأجيل من قبل الإدارة بقيادة المهندس حاتم المير.

نشر أحمد عبد العال، لاعب فريق المنصورة، عبر صفحته على “فيس بوك” قائلا: "يعني ده يرضي ربنا لما لعيبة وجهاز وعمال  بتتمرن طول شهر رمضان الساعة 3 في عز الشمس على أمل إنهم يقبضوا ولو شهر من اللي ليهم وميخدوش أي حاجة وداخلين على عيد واللي نفسه يدخل على أهله وولاده بأي شيء يفرحهم".

وتابع: "يا جماعة بجد حرام اللي بيحصل ده وكل واحد يحط نفسه مكان أي حد في الجهاز واللعيبة والعمال لو ده يرضي ربنا أولا ثم يرضيك فلك مني كل الاحترام والتقدير وساعتها أقدر أقولك إنك إنسان معندكش الضمير بل معدوم الضمير عموما ربنا كبير ويتولي الجميع برحمته".

وناشد اللاعبين في وقت سابق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، للعمل على حل الأزمة المالية بشكل دائم وإعادة المنصورة إلى مكانته الطبيعية بين فرق دوري الممتاز.

ويحتل فريق المنصورة المركز التاسع بجدول ترتيب المجموعة الثالثة بحري، برصيد 24 نقطة بعد خوض 20 لقاء نجح في الفوز بـ5 مباريات وتعادل في 9 وخسر في 6 لقاءات.

وفي وقت سابق أعلنت لجنة المسابقات بدوري الممتاز ب، مواعيد مباريات المجموعة الثالثة "بحري"، التي تضم 16 فريقًا هذا الموسم، لتبدأ منافسات الجولة 21 في يوم الأحد الموافق 16 مايو عقب نهاية إجازة عيد الفطر على أن تنتهي منافسات المجموعة بأكملها في 24 يونيو المقبل.

تبدأ الجولة 22 منافستها باللقاءات الآتية:-

دكرنس أمام الرجاء المطروحي

كفر الشيخ أمام فاركو

الأولمبي أمام بلدية المحلة

مالية كفر الزيات أمام أبوقير للأسمدة

حرس الحدود أمام سبورتنج

الجزيرة المطروحي أمام بيلا

ألعاب دمنهور أمام بني عبيد

المنصورة أمام الحمام

المربع الذهبي للمجموعة 

يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة بحري فريق فاركو برصيد 43 نقطة، يليه فريق حرس الحدود في المركز الثاني برصيد 41 نقطة، ثم بلدية المحلة في المركز الثالث برصيد 36 نقطة، والأولمبي في المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

تابع مواقعنا