الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. الأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة صن داونز بدوري الأبطال

مسحة كوفيد 19- أرشيفية
رياضة
مسحة كوفيد 19- أرشيفية
الأربعاء 12/مايو/2021 - 10:33 م

يجري لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي غدًا وقبل التدريبات الجماعية مسحة طبية جديدة بتعليمات من اللجنة الطبية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

ويستعد الفريق الأحمر لملاقاة ضيفه صن داونز يوم السبت المقبل في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي علي ملعب "الأهلي وي السلام".

وحصل لاعبو الأهلي علي راحة سلبية من مران اليوم بقرار من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني لالتقاط الأنفاس والتخلص من الإجهاد الذي يعاني منه الغالبية بسبب ضغط المباريات في الفترة  الأخيرة.

في سياق مختلف، طلب النيجيري جونيور أجايي جناح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني منحه فرصة المشاركة ولو لدقائق في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي والمقرر لها يوم السبت المقبل في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال الإفريقي.
وعاد أجايي مؤخرًا للتدريبات الجماعية بعد فترة غياب طويلة استمرت أكثر من شهرين، بعدما أصيب بتمزق في العضلة الخلفية حرمه من المشاركة في التدريبات والمباريات.
وعلم"القاهرة 24"، أن بيتسو موسيماني قرر استطلاع رأي طبيب الفريق أحمد أبو عبلة ومعرفة هل يمكن لأجايي المشاركة أمام صن داونز أم أنه من الأفضل أن يتم استبعاده على أن يكون جاهزًا للظهور بشكل أساسي في مباراة العودة بجنوب إفريقيا يوم 22 مايو.

تعرف على نصيحة خالد الغندور للاعبي الأهلي قبل السفر لجنوب إفريقيا

"تهديدات الشركة الراعية".. سر تمسك الأهلي بإقامة مباراة صن داونز على ملعب السلام (خاص)

تابع مواقعنا