الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"عانى من موت شقيقه وتوحدت أسرته بنهاية العمل".. الطفل سيف خالد يتألق بـ"كوفيد 25"

الطفل سيف خالد ويوسف
فن
الطفل سيف خالد ويوسف الشريف وإنجي علاء
الأربعاء 12/مايو/2021 - 10:56 م

شارك الطفل سيف خالد، في مسلسل "كوفيد 25"، والذي تألق فيه، وأثبت أنه موهبة تمثيلية مختلفة في تجربته الأولى، حيث جسد دور نجل ياسين المصري -يوسف الشريف-، والذي توفي شقيقه.

وعرضت الحلقات الأولى من المسلسل، سبب مأساة عانت الأسرة منها، وهي فيروس كورونا الذي توفي شقيق “سيف” بالعمل إثر إصابته به، ونتج عنه انفصال الأم والتي جسدت دورها الفنانة أيتن عامر، والأب الذي لعب دوره يوسف الشريف.

الطفل سيف خالد مع عصام السقا
الطفل سيف خالد
الطفل سيف خالد وميرنا نور الدين

وتوالت أحداث العمل، وكانت بدايتها عندما اكتشف “ياسين المصري” فيروس (كوفيد 25)، والذي نتج عنه إصابة الكثيرين، وقضى العديد من الأيام مع والديه في المستشفى.

وخلال أحداث العمل، تمكن الطفل سيف خالد، من إبراز مشاعر الحب التي كانت تجاه صديقه الأبكم، وكان الطفل يتحدث معه بلغة الإشارة، ونال أداء الطفل على إعجاب الكثير من الجمهور.

وخلال الأحداث تمكنت أسرة المسلسل بقيادة ياسين المصري، من السيطرة على فيروس (كوفيد 25) المستجد، حيث عاد والديه لبعضهما من جديد، وتوحدت أسرته من جديد.

الطفل سيف خالد
الطفل سيف خالد
الطفل سيف خالد

مسلسل كوفيد 25

ومسلسل (كوفيد 25) شارك فيه عدد كبير من الفنانين وأبرزهم يوسف الشريف، آيتن عامر، إدوارد، أمير صلاح الدين، إيناس كامل، أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، وغيرهم من الفنانين، وهو فكرة يوسف الشريف وتأليف إنجي علاء، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

الطفل سيف خالد مع أيتن عامر
الطفل سيف خالد وأحمد صلاح حسني
الطفل سيف خالد ويوسف الشريف وإنجي علاء
تابع مواقعنا