السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الاختيار3" و"هجمة مرتدة 2" والثنائي سعد وشعبان يحجزون مقاعدهم في دراما رمضان 2022

الاختيار3
فن
الاختيار3
الخميس 13/مايو/2021 - 03:56 ص

من الآن بدأ الاستعداد لموسم دراما رمضان 2022، والتي سنرى فيها أجزاء آخرى من مسلسلات حققت نجاحا كبيرا في رمضان المنقضي، وأيضا استمرار لثنائي فني أثبت نجاحه هذا العام.

وأعلن المنتج تامر مرسي، تقديم جزء ثالث من مسلسل "الاختيار"، وذلك فور عرض الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني من المسلسل.

ونشر تامر مرسي صورة لبوستر الجزء الثالث من مسلسل “الاختيار3” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتب: “إلى اللقاء في الاختيار 3، رمضان 2020 إن شاء الله، تحيا مصر، مصر العظمى، المتحدة تخوض معركة الوعي، سينرجي".

و"الاختيار 2”، يكشف بطولات الشرطة المصرية في التصدي للجماعات الإرهابية منذ عام 2013، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، ورياض الخولي، وهادي الجيار، وإنجي المقدم، وبشرى، ومن إنتاج سينرجي.

وكشف صناع مسلسل “هجمة مرتدة” مفاجأة لجمهور العمل، في نهاية الحلقة الـ30،  وجاء في تتر نهاية المسلسل، الإعلان عن وجود جزء ثانٍ من العمل، دون الكشف عن تفاصيل أخرى، سوى أن أحداثه ستدور عن أحد ملفات المخابرات العامة المصرية.

وكتب تامر مرسي عبر حسابه بموقع فيس بوك: لسه الحكاية مخلصتش إلى اللقاء في هجمة مرتدة٢، تحيا مصر، المتحدة تخوض معركة الوعي.
"هجمة مرتدة" يشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري، هشام سليم، هاجر الشرنوبي، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، محمد جمعة، يوسف عثمان، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

وقرر المنتج اللبناني صادق الصباح، التعاقد مرة ثانية مع النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، لتقديم عمل درامي  في المارثوان الرمضاني المقبل لعام 2022، وذلك بعد تألقهما ونجاحهما معًا في مسلسل "ملوك الجدعنة".

واتفق صادق الصباح مع المخرج أحمد خالد موسى، لإخراج المسلسل، الذي سيعيد تقديم البطولة الثنائية لمصطفى شعبان وعمرو سعد، بعد النجاح الجماهيري الذي لاقاه مسلسلهما "ملوك الجدعنة".

تابع مواقعنا