الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيولة مرورية وشوارع خالية.. حالة الطرق في أول أيام عيد الفطر

رجال مرور
حوادث
رجال مرور
الخميس 13/مايو/2021 - 09:55 ص

بدأ رجال الإدارات العامة للمرور بوزارة الداخلية، الانتشار بجميع الشوارع والميادين والطرق خاصة السريعة والصحراوية حيث تم نشر دوريات أمنية متحركة وتعيين خدمات مرورية ثابتة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، خاصة بمحيط مداخل ومخارج الطرق السريعة والمحافظات لمواجهة أي تكدسات قد تحدث نتيجة تحركات المواطنين للاحتفال بعيد الفطر المبارك.

ولم ترصد غرفة عمليات المرور أي حالات تكدس أو ازدحام مروري، كما شهدت شوارع وميادين محافظات القاهرة الكبرى صباح اليوم الخميس، حالة هدوء نسبي، وخلو الشارع نسبيًا من المارة والسيارات وذلك يرجع إلى أن سبب غلق أماكن التجمعات والمتنزهات والمراسي النيلية والحدائق العامة ضمن سلسلة إجراءات اتخذتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما شهد الطريق الدائري سيولة مرورية بكافة المطالع والمنازل وعلى طول الطريق ولم تسجل غرفة عمليات المرور أي أعطال أو حوادث مرورية عليه.

وبالإسكندرية والمحافظات الساحلية وخاصة على طرق الكورنيش تواجدت الحملات المرورية بمختلف المناطق بطول الطرق لرفع أي سيارات متوقفة بطريق الكورنيش فيما دفعت إدارة المرور بدوريات مكثفة على الطرق الصحراوية والسريعة، لمنع الزحام وتسيير حركة سير السيارات.

ووجه اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، ظهر الثلاثاء، بتكثيف الانتشار الأمني بالشوارع والميادين ومتابعة غلق الشواطئ والحدائق العامة والمتنزهات والمراسي النيلية ومنع ارتيادها من قِبل المواطنين، ومتابعة الالتزام بمواعيد غلق المحال التجارية والمولات والمطاعم ومناطق تقديم الخدمات الترفيهية.

وأكد وزير الداخلية  خلال اجتماعه بمساعديه عبر تقنية فيديو كونفرانس، من غرفة عمليات الوزارة، أن رجال الشرطة مؤتمنون على حماية أمن وسكينة المواطنين والحفاظ على سلامتهم، ومن هذا المنطلق فإن متابعة تطبيق تلك القرارات يجب أن تتم بمنتهى الجدية والالتزام دون تهاون، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

تابع مواقعنا