الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعطل حركة المرور بشارع البحر بطنطا بسبب تصادم سيارتين دون إصابات

الحادث
محافظات
الحادث
الخميس 13/مايو/2021 - 07:42 ص

تعطلت الحركه المرورية في شارع البحر الرئيسي بمدينة طنطا ، إثر اصطدام سيارة ملاكي بأخرى فى أول أيام عيد الفطر المبارك  دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات وانتقلت قوة أمنية وتم رفع السيارة الملاكى إلى جانب الطريق وفتح الطريق مرة أخرى.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير امن الغربية إخطاراُ من من شرطة النجدة يفيد بورود حادث تصادم سيارتين ملاكي بشارع البحر الرئيسي بمدينة طنطا وتعطل حركة المرور.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية ووتبين تصادم سيارتين ملاكي حيث اصدمت أحدهما بالاخري من الخلف نتيجة توقفها فجأة، دون وقوع خسائر بشرية، وتم الدفع بأوناش المرور لسحب السيارتين وفتح الطريق وتسير الحركة المرورية.

حادث تصادم سيارتين ملاكي

 

حادث تصادم سيارتين ملاكي

 

حادث تصادم سيارتين ملاكي 

وفى وقت سابق، أصيب 13 شخصًا في حادث تصادم سيارة ميكروباص، وأخرى ربع نقل، على طريق "كفر الزيات- ديما " بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية
 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية، وتم الدفع بـ13 سيارة لموقع الحادث، ونقل المسعفون المصابين بينهم طفلان، وتراوحت الإصابات ما بين سحجات بسيطة وكدمات إلى متوسطة واشتباه كسور، حيث تم نقل 6 مصابين إلى مستشفى كفر الزيات العام، بينما تم نقل 7 مصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي، وجرى تقديم الإسعافات الأولية لهم قبل نقلهم للمستشفى.

 

تابع مواقعنا