الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل حبس طباخ وزوجته بالشرقية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 13/مايو/2021 - 09:55 ص

أصدرت نيابة فاقوس العامة، برئاسة أحمد صقر، وكيل النائب العام، وإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الخميس، قرارًا بحبس طباخ وزوجته لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهما بقتل شاب والتخلص من جثته وسط الزراعات بناحية "الصالحية القديمة" بدائرة مركز شرطة فاقوس، لوجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه والزوجة بعلم زوجها ورضاه وبمقابل مادي.

 

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد بلاغ بالعثور على جثة المدعو "أ.إ.أ" 35 سنة، مُقيم بناحية "الصالحية القديمة" التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس، مُلقى وسط أرض زراعية بالقرية.

 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة لإجراء الفحص والمعاينة، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى "الزقازيق" العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

 

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: "ال.س" 40 سنة، طباخ، وزوجته "أ.ع" 30 سنة، ربة منزل، مُقيمان بكفر "رضوان" التابع للصالحية القديمة.

 

جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقر المتهم الأول بارتكاب الجريمة لوجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وزوجته (المتهمة الثانية)، قبل أن يؤكد أن العلاقة كانت برضا الزوج وعلمه وبمقابل مادي.

 

وأوضح الزوج المتهم أن المجني عليه هدده بفضح العلاقة، فاتفق مع زوجته (المتهمة الثانية) على استدراجه وقتله بواسطة ضربه بقطعة حديدية على رأسه حتى فارق الحياة، ثم تخلصا من الجثة في مكان العثور عليها وسط أرض زراعية بالصالحية القديمة، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا