الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انخفاض درجات الحرارة بداية من الأحد.. الظواهر الجوية المتوقعة حتى الثلاثاء المقبل

الأرصاد الجوية
كايرو لايت
الأرصاد الجوية
الخميس 13/مايو/2021 - 11:10 ص

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يميل الطقس للحرارة اليوم على السواحل الشمالية، بينما يكون حارًا على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، خلال النهار، في حين يصبح الطقس لطيف على الشمال ومعتدل على الجنوب خلال فترات الليل.

ويسود نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري وجنوب سيناء على فترات متقطعة، كما تشهد مناطق القاهرة الكبرى، الوجه البحري، جنوب سيناء وشمال الصعيد نشاط رياح اليوم الجمعة.

وخلال يوم السبت، تشهد البلاد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، شمال الصعيد وجنوب سيناء، بالإضافة إلى نشاط رياح مثيرة للأتربة على مناطق غرب البلاد.

ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة يوم الأحد على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشرقية وشمال الصعيد، بينما تظهر الرياح النشطة على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشرقية، وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

وأضافت الأرصاد أن يوم الاثنين سيشهد نشاط رياح على  القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الغربية، شمال الصعيد وجنوب سيناء، بينما يوم الثلاثاء، فيتوقع أن تسود الرياح النشطة على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية وجنوب سيناء.

تابع مواقعنا