الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سباق أفلام عيد الفطر 2021.. رامز جلال يتفوق بـ "أحمد نوتردام" على يوتيوب

أفلام عيد الفطر 2021
فن
أفلام عيد الفطر 2021
الخميس 13/مايو/2021 - 12:04 م

استقبلت دور السينما اليوم 3 أفلام جديدة تنافس في سباق موسم عيد الفطر السينمائي، إذ اكتفى المنتجون بطرح 3 أفلام فقط في عيد الفطر 2021 وهي "أحمد نوتردام" لرامز جلال، و"ديدو" لكريم فهمي" و"ثانية واحدة" لدينا الشربيني ومصطفى خاطر.

وقبل المنافسة والحديث عن إيرادات الأفلام والتي ستتضح ملامحها خلال الساعات المقبلة، نرصد أرقام مشاهدات الإعلانات الدعائية لهذه الأفلام وما حققته على موقع يوتيوب، واضعين في الاعتبار أيضًا أن هناك أفلامًا سبقت الأخرى في طرحها على موقع الفيديوهات الشهير.

 

أحمد نوتردام

حقق الإعلان الترويجي لفيلم رامز جلال "أحمد نوتردام" حوالي 600 ألف مشاهدة، ليكون إعلان العمل السينمائي صاحب النصيب الأعلى من المشاهدات رغم أنه تم طرحه يوم 7 مايو الجاري.

ويظهر رامز جلال في برومو الفيلم ووجهه ملطخ بالدماء، بجانب خروج جثث من ثلاجة الموتى، كما جمعته الكثير من المشاهد الكوميدية مع الفنان حمدي الميرغني.

و"أحمد نوتردام" يشارك في بطولته غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، وهو من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

 

اقرأ أيضا: بيومي فؤاد يسيطر على أفلام عيد الفطر 2021.. الحصان الرابح لكل نجوم الموسم السينمائي

 

ثانية واحدة

وتم طرح الإعلان الدعائي لفيلم "ثانية واحدة" يوم 11 مارس الماضي، محققا حوالي 150 ألف مشاهدة.

وفيلم "ثانية واحدة" من بطولة دينا الشربيني مع مصطفى خاطر، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد دسوقي، فتحي عبد الوهاب، علا رشدي، أحمد الفيشاوي، ومن إخراج أكرم فريد.

وتدور أحداث الفيلم حول تعرض مصطفى خاطر لحادث يفقد الذاكرة على إثره ويعود لذاكرة الأطفال ويتصرف مثلهم، وتتولى رعايته دينا الشربيني لتحدث العديد من المواقف الكوميدية.

ديدو

ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2021 فيلم "ديدو" بطولة كريم فهمي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، هدى المفتي، ويظهر فيه العديد من ضيوف الشرف ومنهم هشام ماجد وأحمد فهمي ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح وإنتاج كريم السبكي.

وحقق الإعلان الترويجي للفيلم على يوتيوب حوالي 100 ألف مشاهدة، وكان تم طرحه يوم 29 أبريل الماضي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي حول شاب يدعى "ديدو" يقرر مع مجموعة من أصدقائه سرقة عالم ثري، لكنه يتمكن منهم ويحولهم إلى مخلوقات صغيرة بحجم عقلة الأصبع.

تابع مواقعنا