الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرض حواجز أمام دور السنيما بوسط البلد في أول أيام العيد

دور السينما
سياسة
دور السينما
الخميس 13/مايو/2021 - 12:10 م

شهدت منطقة وسط البلد، صباح اليوم أول أيام عيد الفطر المبارك، حالة من الاستعدادات الأمنية أمام دورالسينما بوسط البلد، وذلك تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وفي وقت سابق، وجه اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، المحافظين برفع درجة الاستعداد القصوى لكافة القطاعات التنفيذية و الخدمية والمرافق، والتشديد على ضرورة الاستمرار في تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد للحد من زيادة أعداد الإصابة بكورونا.

كما وجه وزير التنمية المحلية، بضرورة الالتزام بتطبيق قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة رئيس مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواعيد غلق المحال العامة والمطاعم والمولات التجارية خلال أجازة عيد الفطر المبارك، وكذلك الغلق الكامل للشواطئ والحدائق والمتنزهات ومنع أي تجمعات للمواطنين بها.

وشدد شعراوي، على ضرورة القيام بحملات يومية على المحلات والأسواق للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة للمواطنين وضبط أى مخالفات حرصًا على سلامة وصحة المواطنين، مع التأكيد على توفير المقررات التموينية والبترولية بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية خلال أيام عيد الفطر.

تابع مواقعنا