الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 حوادث طرق متفرقة في الساعات الأولى من عيد الفطر بالإسكندرية

 تصادم توكتوك بسيارة
محافظات
تصادم توكتوك بسيارة ملاكي بطريف المحمودية
الخميس 13/مايو/2021 - 01:05 م

شهدت الإسكندرية، منذ صباح اليوم الأول لعيد الفطر المبارك، ثلاثة حوادث متفرقة، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص، وذلك بسبب السير عكس الاتجاه والسرعة الزائدة.

الحادث الأول وقع بطريق المحمودية، حيث تسبب سائق مركبة "توكتوك" يسير عكس الاتجاه وبسرعة فائقة، في التصادم مع سيارة ملاكي، ما تسبب في إصابة ثلاثة أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى الأميري الجامعي.

وتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، بلاغا يفيد بوقوع حادث بطريق المحمودية الجديد، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن برفقة سيارتي إسعاف لموقع الحادث.

 

وتبين من الفحص الأولي، أن سائق مركبة "توكتوك" يسير في الاتجاه المعاكس للطريق العام الذي يُمنع سيره فيه، فتصادم مع سيارة ملاكي حاول قائدها تفاديه لجانب الطريق، وتطايرت أجزاء المركبة وأصيب ثلاثة أشخاص بينهم اثنان من مركبة التوكتوك.


فيما شهد طريق الكورنيش بالإسكندرية حادثي تصادم منفصلتين بين 4 سيارات ملاكي في أول أيام عيد الفطر المبارك، دون إصابات، وذلك بسبب السرعة الزائدة بمنطقة سيدي جابر وسبورتنج.
 

وتلقى اللواء محمود أبوعمرة إخطارا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد بورود بلاغ من ضباط شرطة المرور بوقوع حادثي تصادم بنطاق القسم، وعلى الفور انتقل ضباط القسم مصحوبين بسيارتي إسعاف إلى موقعي الحادث.

وتبين أن الحادثين نتجا عن السرعة الزائدة على طريق الكورنيش، وحدثت تلفيات بالسيارات دون إصابات وتحرر المحضر اللازم بالواقعتين لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا