الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول أيام العيد.. محافظ المنوفية يوزع كحك العيد على مصابي كورونا ودار للأيتام

محافظ المنوفية داخل
محافظات
محافظ المنوفية داخل عزل الباجور
الخميس 13/مايو/2021 - 03:46 م

زار اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية في أول أيام عيد الفطر المبارك، مستشفى عزل الباجور وذلك لتقديم التهنئة لمصابي فيروس كورونا والأطقم الطبية بمناسبة عيد الفطر، بحضور نائبه محمد موسى، ووكيل وزارة الصحة ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور.
 وقام محافظ المنوفية بتوزيع كحك العيد على مصابي كورونا والأطقم الطبية واطمأن من تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الطبية اللازمة لهم ومتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية وتوافر المستلزمات الطبية والأدوية حفاظاً على الصحة العامة.
 

وقرر محافظ المنوفية صرف مكافأة مالية لإحدى الممرضات لتفانيها وإخلاصها في العمل وتقديم الدعم النفسي للمرضى، وفى لفتة طيبة قدم محافظ المنوفية التهنئة لأطقم التمريض بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتمريض أمس الموافق 12 من مايو الحالي مشيراً إلى دورهم في هذه المرحلة والتضحيات الجليلة، التي تبذلها أطقم التمريض ومن جانبهم أعربوا عن سعادتهم بهذا التقدير، مؤكدين  استعدادهم الدائم للتضحية.
 

كما قرر محافظ المنوفية صرف 50 ألف جنيه كدعم مالي لمؤسسة تربية البنات بسرس الليان، جاء ذلك خلال تفقده المؤسسة لتوزيع العيدية والهدايا وكحك العيد، من أجل إدخال البهجة والسرور على الأيتام، ورسم البسمة على وجوههم، وأعرب المحافظ عن سعادته بالتواجد معهم ومشاركتهم أفراحهم، تزامناً بالاحتفال بالعيد.

وقام محافظ المنوفية بزيارة مؤسسة الرعاية الاجتماعية للعجزة وكبار السن و المشردين بلا مأوى بمنوف وذلك في إطار تقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر وتوزيع كحك العيد والاطمئنان على مستوى جودة تقديم الخدمات  المقدمة لهم وتوفير كل ما يلزمهم للارتقاء بالمستوى العام للمؤسسة.

وزار أبو ليمون، مركز تلقى لقاح كورونا بمستشفى حميات منوف، لمتابعة آلية سير العمل وتذليل العقبات للتيسير على المواطنين وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد، وناشد جموع أهالي وأبناء المحافظة بضرورة الإسراع بالتسجيل لتلقي اللقاح حرصاً علي صحتهم وسلامتهم، رافقه نائبه محمد موسى والدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف.

زيارة محافظ المنوفية 
تابع مواقعنا