الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحد ملاك برج الجوهرة في غزة يروي تفاصيل الرعب أثناء قصف مسكنهم بصواريخ قوات الاحتلال (فيديو)

أحد ملاك وساكني برج
كايرو لايت
أحد ملاك وساكني برج الجوهرة بمدينة غزة
الخميس 13/مايو/2021 - 05:56 م

روى أحمد مصطفى الزعيم، أحد ملاك وساكني برج الجوهرة بمدينة غزة، تفاصيل الرعب بعدما قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي البرج، أمس الأربعاء، مؤكدا أن عمليات قصف البرج حدثت في الثانية ونصف من صباح أمس الأربعاء.

وأضاف الزعيم، لـ"القاهرة 24"، "بعد الإفطار وقبل صلاة العشاء، تم التواصل مع أحد جيران البرج، من قبل المخابرات الإسرائيلية، وتم إبلاغنا بإخلاء المنطقة فورًا، استعدادًا لقصف برج الجوهرة، وبالفعل خرجنا من منازلنا ومكاتبنا، وتركنا كل ممتلكاتنا داخل البرج، ولم تكن هناك فرصة لأخذ أي شيء، لأن التحذير كان سريعًا".

وتابع: "خرجنا من البرج، وخرج جيراننا من المناطق المجاورة.. ابتعد الجميع عن المكان، ولكن تم ضرب البرج بعدة صواريخ من طائرات استطلاع، وتم القصف في الثانية ونصف صباح الأربعاء".

وأردف: “أعطونا دقائق محدودة للإخلاء، وانتظرنا في الشارع عدة ساعات”، قائلًا: "محدش قادر يقرب من البرج، يجيب أغراضه، لأنه خايف المكان يتقصف في أي لحظة".

وأكمل: "كانت عملية استهزاء من قبل ضباط المخابرات مع جارنا، وقالوا له اتأخرنا عليكم وجايين لكم عشان نقصف البرج، واستمر القصف عدة ساعات".

أما عن الوسع الأمني في مدينة غزة الآن، فقال الزعيم: "الاحتلال مستمر حاليا في القصف على قطاع غزة، الطائرات في كل وقت وحين تضرب المنازل والمنشآت، وتدمر المساجد والجامعات".

واستطرد حديثه قائلا: "بالأمس واليوم، تم قصف عدة منازل بدون سابق إنذار.. الطيارة تضرب المنزل، دون أن يحذروا المواطنين لإخلائه، وكل يوم لدينا شهداء وجرحى، جراء هذا العدوان الغاشم، ولكن لا نقول سوى الحمد لله".

وناشد الجميع بالدعاء للشعب الفلسطيني، موجها حديثه للشعب المصري: "المصريون هم أخوة لنا، الروح واحدة والدم واحد، ربنا يوحد الأمة العربية، وتكون يدًا واحدة ضد الاحتلال".

تابع مواقعنا