الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماكوينا: هوية الأهلي مع موسيماني واضحة.. وغياب معلول خسارة كبيرة للأحمر

الاهلي وصن داونز
رياضة
الاهلي وصن داونز
الخميس 13/مايو/2021 - 06:25 م

سلط رولاني موكينا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، الضوء على نقاط قوة النادي الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة بينهما مساء بعد غد السبت، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال موكينا في تصريح أرسله مدير المركز الإعلامي لنادي صن داونز الصحفيين عبر تطبيق "واتساب"، إن تأثير بيتسو موسيماني داخل الملعب في النادي الأهلي واضح للغاية، والدليل على ذلك هوية الفريق الواضحة".

وأضاف ماكوينا: "فريق الأهلي يعتمد على بناء اللعب من الخلف، مؤكدًا أن تواجد أيمن أشرف الذي يلعب بقدمه اليسرى يعطي دفاع القلعة الحمراء التوازن المطلوب".

وأشار ماكوينا إلى أن غياب التونسي علي معلول يعتبر خسارة كبيرة للقلعة الحمراء، ولا مثيل له في القارة السمراء، مؤكدًا أن يدافع بشكل جيد ويصنع الفرص دائما".

وواصل: أن الأهلي يعتمد على الأطراف ويعتمد على الثنائي محمد هاني ورمضان بيكهام في الجبهة اليمني، وعلي معلول وأيمن أشرف في الجبهة اليسرى، مضيفًا الأهلي يعتمد على إرسال العرضيات بمعدل 14 عرضية داخل منطقة الجزاء في 90 دقيقة ويبدو أنهم يلعبون بشراسة على الأطراف.

وتابع "يعتمد الأهلي حاليا على محمد شريف وهو لاعب هام للغاية، وهداف الأهلي في الدوري بـ 10 أهداف، فهو يساعد نفسه في التسجيل والصناعة ويتم الاعتماد عليه بصورة كبيرة".

واستطرد ماكوينا حديثه: "حسين الشحات لاعب من أهم اللاعبين في الجبهة اليمني للأهلي، وطاهر محمد طاهر في الجبهة اليسرى، كما أن أكرم توفيق أيضًا رائع ويستطيع صنع العرضيات".

وأتم ماكوينا حديثه موجهًا رسالة للمسلمين في عيد الفطر، قائلًا: "عيد مبارك".

مدرب صن دوانز يتحدث عن غياب معلول ويكشف مفاتيح قوة الأهلي

تابع مواقعنا