الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فحص واقعة اعتداء 3 أطفال على مواطن سوداني في المعادي

المواطن الجنوب السوداني
حوادث
المواطن الجنوب السوداني
الخميس 13/مايو/2021 - 09:14 م

تفحص الأجهزة المعنية حقيقة واقعة التعدي على مواطن من دولة إفريقية يقيم بمنطقة دار السلام في أول أيام عيد الفطر المبارك لاستيائه من 3 أطفال ألقوا عليه العصير.

وقال أحد مواطني دولة جنوب السودان والمقيم في مصر  ويدعى Zindiah BattalionK عبر صفحته على فيس بوك: "هذا ما حصلت عليه في العيد، ما كان يجب أن يكون يوما مباركا هو لعنة بالفعل، بينما كنت استرخي في محل عصير صباح اليوم في حدائق المعادي، وصل 3 صبيان صغار على دراجة نارية.. طلبوا كركديه والساقية خدمتهم، كنت جالسا بعيدا قليلا واستمتع بشرابي، بدلا من أن يشربوا عصيرهم، هؤلاء الأطفال بلا قلب، الملعونين، رشوا عصير الكركديه علي وذهبوا بالدراجات".

وأضاف: "هذه الواقعة فاجأتني، ظللت ساكت لمدة 30 دقائق تقريبا حيث لم أكن أعرف ماذا أقول أو أفعل.. ما أزعجني اكثر من ذلك هو موقف صاحب المحل الذي ظل صامتا بعد أن شهد تلك الواقعة.. توقعت منه أن يدين هؤلاء الأطفال لكنه فشل بشكل مذهل.. لم يدن الأطفال ولم يعتذر نيابة عنهم رغم أنه كان المفروض يفعل ذلك، اختار السكوت".

وأكمل: "شيء واحد صحيح، هؤلاء الأشخاص هم نفسهم من جميع الجوانب سواء كانت المواقف أو القيم أو التربية الاجتماعية الخ.. هناك خطأ ما في تربية الأطفال هنا في مصر، ربما ليس كل الأسر بل بعضها.. يتصرف الأطفال بنفس الطريقة التي يتصرف بها الكبار وليس في جنوب السودان، حيث يوجد فرق كبير بين الأطفال والكبار من حيث كيفية تصرفهم".

البوست


 

 

 

تابع مواقعنا