الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخطاء تقوم بها عند ارتداء الملابس

ارتداء الملابس
كايرو لايت
ارتداء الملابس
الجمعة 14/مايو/2021 - 07:43 ص

ارتداء الملابس بطرق معينة من الممكن أن يكون سبب في التأثير السلبي على الصحة، فعند ارتداء ملابس داخلية داكنة أسفل الملابس الفاتحة يكون هذا من الأخطاء الواردة لكنها لا تؤثر على الصحة، لكن يمكن أن تكون بعض الأخطاء التي يتم ارتكابها عند اختيار الملابس الداخلية تؤثر على الصحة.


اخطاء عند ارتداء الملابس 
اختيار نسيج غير جيد: من الممكن ان يكون نوع النسيج الخاص بالملابس ان يحدث فارق كبير إذا كنت تشعر بالبرد، او تشعر بالجفاف والحرارة والعرق، فقد أشار الكثير من الباحثون أن الملابس الاصطناعية لا تتنفس مما قد يحدث مشاكل صحية في الجسم وفي المناطق التي تلامس هذه الملابس، فيعتبر الملابس القطنية هي أفضل اختيار عند شراء الملابس، فهي لا تحتفظ بالحرارة او الرطوبة وسوف تساعد علي بقاء جسمك بشكل جاف.


حجم الملابس: يمكن أن تكون الملابس الضيقة في فصل الصيف ان تجعل الجسم يشعر بالحرارة بشكل اكبر كما انها سوف تسبب رائحة للعرف وتفوح بشكل أكثر، مما قد يسبب التهابات والشعور بالحكة بشكل كبير.


معطر الغسيل: استخدام المعطرات في غسل الملابس قد يسبب تهيج في المناطق الحساسة في الجسم، بالاخص اذا كانت البشرة حساسة، فتسبب المواد الكميائية الموجودة داخل المعطر تأثيرات في الاقمشة والتي تسبب الحكة وشعور بحرق في بعض المناطق، يفضل تجنب هذه المواد إذا كانت البشرة حساسة.


ملابس متعرقة: بعد القيام بالتمارين الرياضية او اليوجا فلابد ان يتم التوجه الى الاستحمام مباشرة، لأن العرق يسبب تهيجا في الجلد وخاصة في المناطق الحساسة ويمكن ان يصل الامر الى الطفح الجلدي، وهو طفح يظهر في الجلد ويسبب تجاعيد والشعور بالحكة، وهذا بسبب نقص الهواء والرطوبة.


ارتداء ملابس داخلة طوال الوقت: النوم بملابس داخلية يسبب الكثير من المشاكل الصحية خاصة في المناطق الحساسة فيؤدي الظهور العدوى البكتيرية في بعض المناطق، وبالأخص عند الاشخاص المصابون بحساسية.

تابع مواقعنا