الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور علي جثة طفل غريق بالغربية.. والتحريات: انضم لأصدقائه للسباحة

البحث عن غريق- أرشيفية
محافظات
البحث عن غريق- أرشيفية
الجمعة 14/مايو/2021 - 10:54 ص

لقي طفل يبلغ من العمر 15 عاما مصرعه غرقًا في ثاني أيام عيد الفطر أثناء استحمامه بمياه الرياح العباسي بنطاق مركز السنطة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى.
وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شخص بمياه بحر الرياح العباسي بدائرة مركز السنطة .

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية وقوات الإنقاذ النهري والإسعاف وتم انتشال الجثة وتبين مصرع “محمد. خ” 15 عامًا طالب ومقيم بقرية كفر خزاعل بدائرة مركز السنطة حيث انضم إلى أقرانه ، للسباحة بمياه بحر الرياح العباسي ، فلقى مصرعه، وعثر على جثمانه في حالة تيبس، إثر مقاومته للغرق.


وجرى نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى السنطة لاستخراج تصريح الدفن، حيث ورد تقرير مفتش الصحة يفيد لا توجد ثمة إصابات  وأن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية. 
وبسؤال أسرته أكدوا وفاته أثناء الاستحمام في البحر  مع اصدقاءه ولم يشتبهوا في وفاته جنائيا وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة بأن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، فحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة.

تابع مواقعنا