الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيابة الإسكندرية تُحقق فى واقعة مصرع طالب تحت عجلات قطار أبوقير

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 14/مايو/2021 - 11:27 ص

باشرت النيابة العامة فى الإسكندرية، التحقيق في واقعة، مصرع شاب أسفل عجلات قطار أبوقير، والذى لقي مصرع فى أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك بالتزامن مع عبوره شريط السكة الحديد، بمنطقة العصافرة، شرقي الإسكندرية.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة واستعجال تقرير الطب الشرعي وسماع شهود عيان الواقعة والتأكد اذا ما كان وراء الحادث شبهة جنائية من عدم وصحة ما تم تداوله عن أنها انتحار من عدمه.

وبدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمره،  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة ثان العصافرة، يفيد بوقوع حادث على شريط السكة الحديد.

انتقلت قوة من القسم إلى مكان الحادث، وتبين من معاينة الجثة أنها لشاب في بداية العقد الثالث من العمر، وأنه طالب بالسنة الأولى بالجامعة.

وأكدت أقوال شهود العيان، أن القطار أثناء عبوره تصادف مرور شاب من مكان غير مخصص للمشاة، بجوار محطة العصافرة أمام شارع دار السلام، ليصطدم رأسه بالأرض ويقع أسفل عجلات القطار، الذي حوله إلى أشلاء، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وتحرير محضر بالواقعة.

وقال أحمد مجدي حسانين؛ شاهد عيان، أن الشاب كان يحاول المرور بسرعة من أمام القطار أثناء مروره، فتوتر بمجرد الاقتراب منه وصدمه، مشيرًا إلى أن جسده تمزق بالكامل وحضرت سيارة الإسعاف ونقلته بعد أن  فارق الحياة إلى مشرحة كوم الدكة بالإسكندرية.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا