الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كسر رأسه.. القبض على موظف قتل جاره الكهربائي لخلافات بينهما بالشرقية

جثة- أرشيفية
محافظات
جثة- أرشيفية
الجمعة 14/مايو/2021 - 11:47 ص

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، القبض على موظف بمنتصف العقد السادس من العمر؛ على خلفية اتهامه بقتل كهربائي جاره بقرية "كفر الدير" التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح، بسبب خلافات جيرة بينهما انتهت بأن تعدى عليه المتهم وأصابه إصابات بالغة، بينها كسر بقاع الجمجمة أودى بحياته.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزي، بوصول المدعو "محمد.أ.م" 33 سنة، كهربائي، مُقيم بقرية "كفر الدير" التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح، مصاب بكسر في قاع الجمجمة وإصابات متفرقة بأنحاء الجسد، وتوفي في اليوم التالي لدخوله المستشفى متأثرًا بإصابته.

وتبين من تحريات المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الواقعة جار المجني عليه، موظف، 55 سنة؛ بسبب خلافات الجيرة، حيث نشبت مشاجرة بينهما انتهت بقتل الأخير للمجني عليه بعدما ضربه على رأسه وجسده وأحدث إصاباته التي أودت بحياته.

جرى ضبط المتهم والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في الجريمة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

مصرع وإصابة 10 أشخاص في تصادم سيارة "فسيخ" ودراجات نارية بالشرقية (صور)

تابع مواقعنا