الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دماء على الأسفلت.. إصابة 9 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطنطا

إسعاف- أرشيفية
محافظات
إسعاف- أرشيفية
الجمعة 14/مايو/2021 - 11:53 ص

أصيب 9 أشخاص في حادث تصادم بالطريق طنطا- كفر الشيخ الدولي بمحافظة الغربية، منذ قليل، وجرى نقل المصابين بسيارات إسعاف إلى طواريء طنطا الجامعي.

تلقى مدير أمن الغربية اللواء هاني مدحت، إخطارا من العميد  مأمور مركز طنطا، بورود إشارة من شرطة النجدة بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق طنطا - كفر الشيخ الدولي في نطاق عزبة نظيف بدائرة المركز. 

وانتقلت القيادات الأمنية الي مكان الحادث وتم الدفع بخمس سيارات إسعاف لنقل المصابين إلي قسم الطواريء بمستشفي طنطا الجامعي، وتبين أن انفجار إطار سيارة ميكروباص تسبب في انحرافها وانقلابها علي جانب طريق "طنطا - كفر الشيخ الدولي" في نطاق عزبة نظيف بدائرة مركز طنطا ، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضرا بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفى وقت سابق، تعطلت الحركة المرورية في شارع البحر الرئيسي بمدينة طنطا ، إثر اصطدام سيارة ملاكي بأخرى في أول أيام عيد الفطر المبارك  دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات وانتقلت قوة أمنية وتم رفع السيارة الملاكي إلى جانب الطريق وفتح الطريق مرة أخرى.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير امن الغربية إخطاراُ من من شرطة النجدة يفيد بورود حادث تصادم سيارتين ملاكي بشارع البحر الرئيسي بمدينة طنطا وتعطل حركة المرور. 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتبين تصادم سيارتين ملاكي حيث اصدمت أحدهما بالأخري من الخلف نتيجة توقفها فجأة، دون وقوع خسائر بشرية، وتم الدفع بأوناش المرور لسحب السيارتين وفتح الطريق وتسير الحركة المرورية.

تابع مواقعنا