الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشكيل لجان لرصد حالات التعدي على الأرضي الزراعية في إجازة العيد بالمنوفية

محليات المنوفية
محافظات
محليات المنوفية
الجمعة 14/مايو/2021 - 12:04 م

قررت محافظة المنوفية اليوم الجمعة، تشكيل لجان مختصة لرصد أي أي حالات تعدي على الأرض الزراعية خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك.

وأصدرت محافظة المنوفية القرار رقم 226 بتشكيل لجان من التفتيش المالي والإداري بالمحافظة، مع مدير إدارة حماية الاراضي بمديرية الزراعة ومفتشي حماية الأراضي بمديرية الزراعة،  ومجالس المدن، وذلك لرصد أى حالات تعدي داخل أو خارج الحيز العمراني، بجميع القرى على مستوى المحافظة على مدار 24 ساعة على أن يتم إعداد بيانات يومية تعرض على اللجنه العامة يوميًا فى الساعه 8صباحًا و3 عصرًا و10مساءً.

ونوهت المحافظة على مديري الإدارات ورؤساء الأقسام التنبيه المشدد على مسؤلي الوحدات الزراعية بالتعاون التام مع أعضاء اللجان، وذلك بجانب المرور الدورى والمكثف لإكتشاف أى حالة تعدي أو تطوير وإخطار الوحده المحلية فورا لإتخاذ الازم والإزاله الفورية المخالفة.

وأشارت المنوفية في القرار الذي حصل “القاهرة 24” على صورة منه إلى المرور المفاجئ من اللجان على كافة مقرى المحافظة، وفى حال وجود أى مخالفه لم يتم الإخطار عنها سيتم إحاله المسؤلين المسائلة القانونية وإزالتى المخالفة.

وقامت محليات المنوفية بالتعاون مع الشرطة بفض فرح مساء أمس، لمخالفته الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد، وذلك في مركز الشهداء مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب الفرح.


وتوجهت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء، برئاسة فريد دراز نائب رئيس الوحدة المحلية لشئون القرى، لفض تجمع فرح بسيدي صالح، أثناء تفقد الطريق من أول زاوية الناعورة وحتى العراقية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما تم غلق المحلات التجارية المخالفة لإجراءات الحظر بالعراقية بحضور قوة أمنية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

تابع مواقعنا