الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"صحة الغربية": استمرار حملات الرقابة الداخلية والطوارئ على المستشفيات لمتابعة بروتوكول كورونا

حملات الرقابة الداخلية
محافظات
حملات الرقابة الداخلية والطوارئ على المستشفيات
الجمعة 14/مايو/2021 - 01:12 م

وجه الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، باستمرار الحملات الرقابية على المستشفيات لمتابعة سير العمل والالتزام بالإجراءات الاحترازية ومكافحة العدوى تنفيذًا لتعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

من جانبة قام الدكتور محمد وجدي مدير إدارة الرقابة الداخلية، والدكتور أسامة فتحي مدير إدارة الطوارئ، بالمرور على مستشفي المنشاوي العام ومستشفي صدر طنطا، للتأكد من تسجيل كافة بيانات المرضى بقسم الاستقبال، والتأكد من تقديم الخدمة الطبية على أكمل وجه والمرور على قسم الفرز والتأكد من تطبيق بروتوكول العزل وحالات الدخول والأقسام الداخلية.

وخلال المرور تم فحص تذاكر المرضى بالقسم الداخلي، والتأكد من تطبيق البروتوكول العلاجي لحالات كورونا والاستهلاك الرشيد للأكسجين والتاكد من توافر كافة المستلزمات ومراجعة كافة تواريخ الصلاحية وتم مراجعة رصيد الأكسجين الطبي بالمستشفيات من أسطوانات وتانك الأكسجين.

كما قام بمراجعة كافة سياسات الجودة بالمستشفى وتم التشديد على اتباع كافة تعليمات مكافحة العدوى والتدريب الدائم عليها، وتم تسجيل الملاحظات التي تم رصدها أثناء المرور والعمل على سرعة تلافيها.

 حملات الرقابة والطوارئ على المستشفيات

 

 حملات الرقابة والطوارئ على المستشفيات

 

 

 حملات الرقابة والطوارئ على المستشفيات

 

حملات الرقابة والطوارئ على المستشفيات

 

تابع مواقعنا